تسريحات للعيد للشعر الطويل

تُعد تسريحة الشعر من أساسيات الجمال لكل إمرأة لإضفاء إطلالة جذَّابة ومميزة وأكثر إشراقاً تُبرِّز تألقها في مناسبة عيد الفطر المبارك، ومهما كان ستايلك وشكل وجهك وسواء كنت من صاحبات الشعر الأملس أو المُجعد، ستجدين حتماً ما يناسبك من بين تسريحات للعيد للشعر الطويل التي اختارتها لك،"الجميلة"، فما رأيك أن تستوحي منها  لعيد الفطر المبارك.

 

تسريحات للعيد للشعر الطويل لإطلالة ساحرة

 

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل


إمنحي إطلالتك لمسة مفعمة بالحيوية والإشراق وملفتة للأنظار مع هذه التسريحة الرائعة لتحصلي على طلّة جذابة وملفتة في مناسباتك السعيدة في عيد الفطر المبارك، ويمكنك أن تزيني تسريحتك بمجوهرات الشعر لمزيد من التألق، ولإضفاء لمسة من الرقيّ والأناقة.

تسريحة الكعكة العالية المتراخية


واكبي الموضة وحافظي على توازنك في اختيار تسريحتك وأبرزي جمالك واعتمدي هذه التسريحة الأنيقة، فهي من الخيارات المثالية لإجازة عيد الفطر المبارك، وستُظهر ملامحك وتضفي المزيد من الجاذبية على إطلالتك لتلفتي الأنظار، وهي تسريحة متراخية وملفوفة بطريقة عصرية في أعلى الرأس.

تسريحة الفلافي للشعر الطويل


لا بد أن تكون إطلالتك مختلفة في عيد الفطرالمبارك، لذا، أضيفي لمسة مميزة على إطلالتك بتطبيق تسريحة الفلافي، فهي من التسريحات التي تخطف الانظار وتمنحك طلّة مثيرة وجذابة، وتتسم بالأناقة والعصرية، قومي بتجعيد شعرك على الفير أو اتركيه على طبيعته إذا كانت تجعيداته جميلة وغير متطايرة، وارفعي خصلتين أماميتين من جانبي الرأس وثبتيهما في الخلف بأكسسوار شعر ناعم، واتركي باقي الخصل تنسدل على كتفيتك.

تسريحة الشعر المنسدل للشعر الطويل


اعتمدي البساطة وابتعدي عن المبالغة وركّزي على ملامح وجهك المفضلة وقومي بإبرازها بإعتمادك هذه التسريحة، إنّها بلا شكّ التسريحة الأسهل، والأسرع والأجمل التي يمكنك إعتمادها لكي تبدين متألقة وجذابة في مناسبة عيد الفطر المبارك،  ولا تأخذ الكثير من وقتك لتنفيذها.

تسريحة الكعكة الفوضوية للشعر الطويل


تُشكّل هذه التسريحة خياراً رائعاً لك، كونها تتسم بالعصرية وتمنحك إطلالة لافتة وغير تقليدية، وهي بسيطة وسهلة للغاية، فلا تترددي في اعتمادها لإطلالة طبيعية وجميلة، وأكثر ما يميز هذه التسريحة أنها تقيك حرّ الصيف وتعزز في الوقت ذاته إطلالتك وتضفي عليها لمسة حيوية مفعمة بالشبابية.

تسريحة الشنيون للشعر الطويل

استغلي فرحة عيد الفطر المبارك واجعلي إطلالتك مختلفة، وتألقي من خلال هذه التسريحة التي إخترناها لك، بغض النّظر عن طبيعة شعرك إن كان مالساً أم مجعداً، تألقي بإسلوب جذاب بإضافة لمسة ناعمة وهادئة بإعتمادك  أكسسوار مميّز لتسريحتك.

تسريحة الشعر المسحوبة الى الخلف للشعر الطويل


جددي إطلالتك في عيد الفطر المبارك دون الحاجة للذهاب إلى صالونات مصففي الشعر، وجربي هذه التسريحة فهي الأجمل لك إذا كان طول شعرك أطول من حد الكتفين، لإطلالة في غاية الروعة، وستزيد من أنوثتك وتجعلك مُميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ويمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر للمناسبات الخاصة والحفلات.

نصائح للعناية بالشعر الطويل

 

  • عدم غسل الشعر بشكل يومي، وذلك من أجل الحفاظ على الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.
  • استعمال الشامبو والبلسم المُعدّ خصيصاً لزيادة طول الشعر، ونموّه، والحفاظ على صحته.
  • الابتعاد عن المنتجات التي تشتمل على لوريل سلفات الصوديوم، والإيزوبروبيل الكحول، ولوريث كبريتات الصوديوم، واختيار المنتجات التي تشتمل على العناصر الطبيعية، مثل: زيت الأفوكادو، وحليب جوز الهند، والعسل.
  • تُساهم أغطية الوسائد الحريرية في منع تكسّر الشعر، كما يُمكن القيام بتجديل الشعر بشكل فضفاض دون شدّه قبل الخلود للنوم على وسائد القطن العادية.
  • استعمال وسادة من القطن المحبوكة بخيوط كثيفة ومتقاربة أفضل للشعر من وسادة القطن ذات الخيوط القليلة المتباعدة.
  • المحافظة على شرب الكثير من الماء.
  • اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على صحة الشعر ولمعانه، حيث يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات (A, B, C, D, E, K)، والتركيز على الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات (A, C, E, K)؛ مثل: اللفت، والبطاطا الحلوة، والتفاح، والأفوكادو، والمانجو، والسبانخ، أمّا للحصول على فيتامينات (D, B) فيُنصح بتناول الكثير من المنتجات الحيوانية، مثل: الألبان ومشتاقتها بالإضافة إلى تناول الأسماك.
  • اختيار أدوات تصفيف الشعر المناسبة؛ لأنّ تعريض الشعر بشكل مستمر للحرارة المفرطة سيؤدّي إلى إتلاف نهايات الشعر الطويل.
  • تجنّب الجلوس على الشعر الطويل.
  • استخدام الزيوت المرطّبة لعلاج الشعر و إبقائه ناعماً.
  • قص أطراف الشعر عند الحاجة.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر للعيد سهلة وبسيطة

صور تسريحات شعر مرفوع بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021

 تسريحات شعر لإطلالات العيد بوحي من النجمات

 

 

أضف تعليقا