ألوان وتسريحات شعر كايلي جينر.. جريئة وغير تقليدية

تعودنا على كايلي جينر وهي تقوم بتغييرات عديدة وجذرية في شكلها، ولا سيما شعرها! فهي في يوم نراها بشعر قصير وفي الثاني يلامس شعرها أسفل ظهرها كما أنها عادة ما تعتمد الوان شعر غريبة. مع هذه اللوكات نشعر بأنها تتمتع بشخصية فريدة ومختلفة مع كل لوك وتسريحة ولون شعر.
إليك بابرز محطات تسريحات شعر كايلي التي تعكسها بشخصيات مختلفة!

 

كايلي الشابة الساذجة:

لتبتكري لوك كايلي الطفولي (قبل أن تبدأ بالتلاعب بشكلها) ستحتاجين لباروكة سميكة ذات غرة. اكملي اللوك مستخدمة حمرة نيود وبعض من خافي العيوب لتجعلي من شفتك العليا نحيلة، واضيفي لمسة بلاش وتوب بيضاء عادية.

 

كايلي ذات الشعر الازرق:

التغيير الجذري الذي قامت به كايلي في إطلالتها بدا جلياً حين اطلت بالشعر الأزرق بطول الأكتاف. لوني شعرك بهذا اللون مستخدمةً صبغة مؤقتة تاركةً الجزء العلوي داكن. حينها، كانت كايلي ترسم شفتها العليا لتجعلها تبدو اكبر. استخدمي قلم تحديد شفاه من ماك هو MAC Cosmetics Lip Pencil in Spice الذي كانت تستخدمه كايلي حينها. انهي الطلة بتلوين حاجبيك بالاسود وأضيفي بعض الرموش المستعارة وجدي قلادة لامعة لترتديها مع فستان ابيض مثير. 

 

كايلي ذات الخصل المستعارة:

في هذه الفترة، تعرفت كايلي على الخصل المستعارة وقوتها ونسيت بانه عليها قصها او تصفيفها على الاقل. استخدمي بعض من هذه الخصل باللون الازرق طويلة جداً وأضيفيها الى شعرك واتركيها تنسدل بحرية، ومن ثم لوني شفتيك وأضيفي الكثير من الرموش المستعارة.

كايلي مع غرة:

صعقتنا كايلي جميعاً حين عادت الى غرتها القديمة بالرغم من انها هذه المرة كانت مزيفة. اختاري باروكة سميكة ذات غرة وارسمي شفتك السفلية لتكون أعرض من العلوية  ومن ثم ارسمي مكياج عيون القطط بالآي لاينير السائل وأنهي الطلة بتلوين جفونك باللون البرونزي.

 

اقرئي أيضاً:للفتاة المغامرة تسريحات جريئة من كايلي جينير

 

كايلي جينر ذات الشعر الاخضر:

اختاري خصل مستعارة طويلة للغاية باللون الاخضر او باروك باللون الاخضر الباستيل وارسمي شفتيك بدقة  ولوني حاجبيك.
كايلي الشقراء: أخيراً، بإمكانك أن تكوني كايلي الشقراء. ابدأي مع سحنة برتقالية بعض الشيء مستخدمةً المسمر الذاتي وأحضري باروكة شقراء ولوني الجذور بلون داكن مستخدمةً الطبشور الخاص بالشعر. لوني شفتيك، أضيفي الرموش المستعارة وبعض البودرة للخدود البرونزية.

 

 

 

أضف تعليقا