تسريحات شعر ملهمة من جيسو نجمة بلاك بينك الكورية

قامت جيسو Jisoo من فرقة بلاك بينك الكورية BLACKPINK مؤخرًا بتصدر أغلفة مجلة W Korea لفصل الربيع ، وظهرت بجمال آخاذ مع التسريحة التي اعتمدتها، بشعر مموج بطريقة جميلة، كانت هي المرة الأولى التي تعتمد جيسو تسريحتها بهذه الطريقة.
وتمثل تسريحة الشعر التي اعتمدتها جيسو هي جزء من اتجاهات الشعر في كوريا الجنوبية لعام 2021، كما حددها مصفف شعر المشاهير الكوريين تشا هونغ، الذي اعتبر ان هذه التسريحة  ستشكل أيضاً واحدة من تسريحات شعر النجمات التي سيتم تداولها بين الشابات في كوريا لهذا العام.

 

والنمط الأول الذي حقق انتشاراً هو ما اعتمدته جيسو  Jisoo والمشابه لـستايل ال "Fog Perm" ، بتجعيد الشعر بتموجات ضيقة، مع تنفيش الشعر بشكل نابض بالحرية والانطلاقة.
ولا شك أن الفرقة الكورية  بلاك بينك K-Pop Blackpink   تحظى بشعبية كبيرة وناجحة وأصبحت واحدة من أكثر الفرق شهرة في العالم. تتكون المجموعة من أربعة أعضاء جيسو وجيني وروزي وليزا. كانت أغنيتهم الأخيرة Ice Cream والتي تعاونوا فيها مع النجمة العالمية  سيلينا جوميز في واحدة من أكثر الأغاني مشاهدة على YouTube هذا العام. 
ظهرت Blackpink لأول مرة في 8 أغسطس 2016 ، بعد إصدار ألبوم  سوبر ون Square One لتصبح نجمات الفرقة أكثر الشخصيات المحبوبة في كوريا والعالم.
وجيسو هي واحدة من أكثر الأعضاء تميزاً، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالأناقة.  فالفتاة البالغة من العمر 25 عامًا لديها عدد كبير من الجماهير والمعجبين حول العالم، لما تتميز به من دقة في تقديم الغناء والرقص على المسرح، بالإضافة إلى إطلالاتها المميزة والخاصة، فهي تعتمد كثيراً على السترات ذات الأزرار، تميلّ إلى الأقمشة المحبوكة، والملابس الغنية بالطيات والكشاكش بالإضافة إلى اختيارها ألواناً نابضة بالحياة.
كما أنها تتميز  بجمالها الطبيعي وبشرتها الصافية وملامحها الملائكية، بالإضافة إلى أن تسريحات شعرها في حد ذاتها تشكل ترند في كوريا ولجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.
وفي هذا الموضوع سنأخذكم في جولة على ستايلاتها

أضف تعليقا