تسريحات شعر ويفي منسدل للعيد

تسريحات ويفي للشعر المموج الطبيعي هو أحد أكثر أنواع الشعر المرغوبة، وطريقة رائعة للحصول على مظهر أنيق وإطلالة ساحرة في العيد، إذا كنتِ مستعدة لإستكشاف الخيارات المتاحة أمامك، ولإحداث تغيير كبير في تصفيفة شعرك، فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، تسريحات شعر ويفي منسدل، لإضافة المزيد من الجاذبية إلى إطلالتك في عيد الفطر.

 

أجمل موديلات تسريحات ويفي منسدل

 

تسريحات شعر البوب الويفي المنسدل


تسريحة سهلة وتمنحك مظهراً طبيعياً جداً وأنيقاً، وتُليق بكافة أشكال الوجه، ويُمكنك تجربتها لتتألقي جمالاً ولتمنحي شعرك مظهراً حيوياً مع الحجم والكثافة.  وهي تسريحة طبيعية وكلاسيكية وبسيطة وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، وتُضفي جمالًا من نوع خاص على شكل وجهك وملامحك.  

تسريحات شعر نصف المرفوع الويفي المنسدل


ستبدو هذه التسريحة رائعة عليك، مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، وتتميّز بأنَّها لا تتطلّب أي مجهود، وهي الخيار الأفضل لك لتستمتعي بإطلالة طبيعية وحديثة جداً. تُعد هذه التسريحة مميزة جداً بأسلوبها العصري، وهي سهلة جداً، وبإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً، لإطلالة في غاية الروعة.

تسريحات شعر البوب الويفي المنسدل والفرق الجانبي


تمنحك هذه التسريحة لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة وتضيف لشعرك حجماً إضافياً وكثافة، وتُسلط الضوء على لون شعرك وتبدو طبيعية، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية، وتُلفت أنظار كل من حولك.

تسريحات الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الطويلة


هذه التسريحة مناسبة للواتي يبحثنَّ عن تغيير إطلالتهنَّ للتألق، وهي تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتُضفي إلى وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية. تحكَّمي بشعرك لكي تحصلي على توازن مع نعومة التموجات، ولتكوني في طليعة صيحات تسريحات الويفي المنسدل مما يتيح لك بفرصة التألق بإطلالة ملفتة ومميزة.

8 نصائح لشعر كيرلي صحي


1-    يجب ألا تتركي الحمام دون استخدام البلسم بعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو، نظراً لأنَّ الشامبو ينظف شعرك ويساعد على إزالة أي تراكم للزيوت والشوائب، يمكن أن يساعد البلسم في إضافة بعض الرطوبة التي تشتد حاجة شعرك إليها.
2-    الغرض من البلسم هو إعادة الترطيب إلى خصلات شعرك خاصة أطرافه، التي تميل إلى أن تصبح أكثر جفافاً  بالإضافة إلى تنعيمه وسواء كان شعرك مصبوغاً، أو شعر مجعداً، أو تجدين نفسك تصففينه بالحرارة بشكل متكرر، فإنّ استخدام البلسم أمر لا بد منه للجميع.
3-    عندما يتعلق الأمر بالبلسم، فإنَّ القليل منه هو بالتأكيد أكثر خاصة إذا كان شعرك ناعماً، وعند استخدام الكثير، يمكن أن يؤدي ذلك إلى جعل شعرك يبدو مثقلاً وملبدّاً.
4-    إستخدمي البلسم فقط في الأماكن التي تكون في أمس الحاجة إليها أي من منتصف شعرك حتى نهاياته لأنَّ هذا الجزء من شعرك يميل إلى أن يكون أكثر جفافاً، ويمكن أن يؤدي وضع البلسم على الجذور إلى إثقال شعرك، بل ويجعل جذورك تبدو دهنية بعد غسلها مباشرة.
5-    يُعتبر البلسم الذي يترك على الشعر شيئاً مفيداً بشكل خاص لمن لديهم شعر كثيف أو مجعَّد أو تالف، ويسمح البلسم لشعرك بجني فوائد الترطيف لفترة أطول من الوقت.
6-    قد تعرفين من الناحية الفنية كيفية استخدام البلسم، كما هو الحال عند تطبيقه بشكل صحيح، ولكن هناك الكثير من الأخطاء الأخرى التي يمكنك القيام بها، وأحد الأسباب الرئيسية التي نراها هو استخدام شامبو وبلسم عشوائيًا بدلاً من مطابقة البلسم مع الشامبو الخاص بك، وفي الحقيقة سيعمل البلسم بشكل أفضل حقاً عند إقرانه بالشامبو المنسق معه.
7-    حاولي العثور على منتجات العناية بالشعر المناسبة لنوع شعرك واحتياجاته، ولا تستخدمي مثلاً المنتجات المصممة للشعر الجاف إذا كان شعرك دهني.
8-    قد يكون استبدال البلسم العادي الخاص بك بقناع الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع فكرة جيدة خاصة إذا كان شعرك جافاُ أو تالفاُ.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر نور الغندور بين الطويل والقصير

صور تسريحات شعر شبابية بأسلوب حلا الترك

صور تسريحات شعر ويفي بأسلوب كارول سماحة

 

أضف تعليقا