تسريحات شعر للعيد سهلة وبسيطة

أيام معدودة ويحل علينا عيد الفطر المبارك، وفي هذه المناسبة، لا بد أن تعتني بجمالك لاسيّما بتسريحة شعرك، وتظهري بإطلالة جذَّابة في مختلف مناسباتك وتكوني محط أنظار الجميع، وفيما يأتي، تُقدم لك، "الجميلة"، تسريحات شعر للعيد سهلة وبسيطة، تتناغم بستايلها الأنيق مع اطلالات العيد.

 

موديلات تسريحات شعر للعيد سهلة وبسيطة


 تسريحة اللوب الويفي للعيد


توحي هذه التسريحة بالقوة والثقة بالنفس، وهي من التسريحات الرائجة التي ننصحك باللجوء إليها إذا كنت صاحبة شعر متوسط الطول، ملّسي شعرك ثم قومي بتمويجه على الفير لإضافة الحجم ولإضفاء لمسة عصرية وحيوية في عيد الفطر المبارك. وطبقي السيروم على شعرك المبلّل قبل تصفيفه، ثم قومي بتمليسه لإضفاء لمسة نهائية ناعمة.

التسريحة المموجة من الأسفل للعيد


لا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة، فهي من أبرز صيحات هذا الموسم، ما يضفي جمالاً وأنوثة ورونقاً لإطلالتك في عيد الفطر المبارك، وتُعتبر الخيار الأنسب لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، وأكثر ما يميزها أنها تمنح شعرك طلّة أنثوية فريدة تناسب أجواء الربيع المرحة.

تسريحة الضفيرة للعيد


إن كنت من محبات تسريحة الضفائر، يمكنك اللجوء إليها في هذه الفترة الإنتقالية بين الربيع والصيف، حيث تكون درجات الحرارة متوسطة نوعاً ما، الأمر الذي يسمح لك بإسدال شعرك على كتفيك دون أن تشعري بالإنزعاج أو التعرّق.


تسريحة شعر مبللة مسحوبة إلى الخلف للعيد


تسريحة كلاسيكية، وستكون الأبرز هذا الموسم، وهي من التسريحات التي رأيناها بوفرة في الفترة الأخيرة خصوصاً لدى النجمات، ويمكنك تنفيذ هذا اللوك بخطوات بسيطة وسهلة.

التسريحة الجانبية للعيد


تسريحة عصرية وسهلة التنفيذ، وتُناسب إطلالاتك الكاجوال أينما توجّهت، ولا يتطلب تنفيذها الكثير من الوقت، ويُمكنك إعتمادها مع فرق جانبي بحسب طبيعة شعرك، مجعّد كان أم أملس، ما يضفي جمالاً وأنوثة ورونقاً لإطلالتك في عيد الفطر المبارك.

نصائح للحفاظ على صحة الشعر

 

  • حافظي على مستويات الماء في جسمك.
  • تجنبي المشروبات الحلوة أو المحتوية على الكافيين التي تسبب الجفاف ومشاكل أخرى مثل الصداع النصفي.
  • يمكنك تجربة ماء جوز الهند إن أمكن؛ فهو يرطب الجسم بشكل أفضل من الماء العادي وغني بالمعادن.
  • يجب عليك دائماً اختيار أكثر الأطعمة الصحية المتاحة في رمضان لتناول الإفطار، وإن تناول الأطعمة المالحة والمقلية لا يجعلك تفقدين المزيد من السوائل فحسب، بل لا يمنحك أيضاً العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.
  • يحتاج الشعر إلى توازن جيد من أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات ليبقى قوياً ولامعاً، بالإضافة إلى ذلك، الإفطار مع التمر وكوب من الماء الفاتر الممزوج بالليمون والزنجبيل يُنظّف أعضائك من العناصر الضارة.
  • لا تنسي الفواكه والخضروات التي تحتوي على كميات جيدة من البذور والبروتينات.
  • يحتوي البطيخ على 90٪ من الماء، لذا فهو مصدر جيد للسوائل أيضاً.
  • تحتوي العديد من ماركات الشامبو الموجودة في الأسواق على مشتقات الكبريت، تقوم هذه المواد بسحب الزيوت الطبيعية من شعرك وتجفيفه؛ وبالتالي، فإنَّ استخدام مستحضرات التجميل الخالية من الكبريت مهم خلال شهر رمضان للحفاظ على شعرك ورطوبته.
  • نصيحة أخرى لضمان التغذية اللازمة لشعرك: دلكيه بزيت جوز الهند، وهذا سيضمن لك الرطوبة والتغذية اللازمتين لشعرك.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.
  • يعتبر تناول الفاكهة أثناء الإفطار فكرة رائعة لأنها تحتوي على كمية كافية من السوائل تحافظ على رطوبتك وشعرك.
  • تجنبي القهوة والشاي لأنها تسبب العطش والجفاف، واشربي عصائر الفاكهة المخففة.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر مرفوع بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021

 تسريحات شعر لإطلالات العيد بوحي من النجمات

تسريحات شعر ملهمة من جيسو نجمة بلاك بينك الكورية

 

أضف تعليقا