أجمل عبايات المصممة السعودية لبنى زيدان استوحي منها كشخة رمضان والعيد

اختارت المصممة السعودية لبنى زيدان أن تتكلم بلغة الإبداع، وتتخصص في تصميم العبايات. فعالم الموضة كان دائماً يناديها كي تظهر مواهبتها في تصميم الأزياء، حتى نجحت في إطلاق علامتها الخاصة lt.boutique1، التي تقدم للمرأة تصاميم أشبه بتحف فنية ومطرّزة بالخيوط المترفة.

 

 

حدّثينا عن نفسك، وكيف دخلت عالم تصميم العبايات من بابه العريض؟
لبنى زيدان، خريجة قانون، منذ الصغر كنت محاطة بعالم من الموضة الذي أحببته من كافة الجوانب. قررت أن أدخل مجال تصميم الأزياء لأننّي شعرت بقدرتي على إظهار موهبتي فيه. لذا تعلمت التقنيات المطلوبة، والنظرة الصحيحة لأصبح مصمّمة أزياء ولأبتكر تصاميم ملموسة ومناسبة لمختلف أذواق النساء.

 

اقرئي ايضا:

عبايات وجلابيات رمضان من وحي الفاشينيستا

 

ما الذي يميز تصاميمك عن باقي دور الأزياء المحلية الأخرى؟
ما يميز تصاميمي أنّها تجمع ما بين الأسلوب الكلاسيكي والأسلوب العصري، كما أنها تعكس شخصية من ترتديها لأنني أصمم وفق رغبة المرأة وشخصيتها، بالإضافة إلى أنّ تصاميمي مستوحاة من أحدث صيحات الموضة. ما من شك في أن عالم الموضة واسع وتكثر فيه المنافسة، مما يزيد من صعوبة التميز فيه. ولكن يبقى الإبداع هو الأساس إذا أراد المصمم الابتعاد عن التقليد. أما الفن والثقافة فهما من الأسس التي يرتكزون عليها ليتميزوا في هذا المجال الذي يفصل فيه خيط ما بين النجاح والفشل، الإبداع والتقليد، التميز والابتذال.

 

 

لاحظنا في مجموعتك الفخامة والرقي، هل للأقمشة المستخدمة فيها دخل في ذلك؟
في الحقيقة، تتميز تصاميمي بخامتها الخفيفة والعملية لتناسب جميع المناسبات الفخمة واليومية.

 

 

ما هي العناصر الأساسية التي تجذبك في تصميم وتفاصيل العباءة؟
على كل مصمّم أن يعمل على نفسه لينجح وليحافظ على هذا النجاح في ظل المنافسة الموجودة في هذا المجال. ثمة عناصر عدة مطلوبة لتحقيق النجاح، كالتسويق والتجدد في الأفكار وطبيعة العمل والنوعية.

من هي المرأة التي تعكس أسلوبك في التصميم؟
إنها المرأة العصرية والعاملة التي تتنقل بإستمرار، وتريد أن تظهر دائماً بأبهى حلة.

 

اقرئي ايضا:

المصممة السعودية بيان فيصل تطلق مجموعة عبايات رمضان والعيد الفخمة

 

 

من هم المصممون المفضلون لديك؟
صعب عليّ اختيار مصمم واحد، وذلك لأسباب مختلفة.

نصائحك لارتداء العباءة بأناقة وراحة مثاليتين؟
إرتداء العباءة يكون حسب المناسبة التي سترتادينها، فعباءة السهرة تختلف عن عباءة الرياضة، أو عباءة العمل. وبالتالي يجب تحديد المناسبة قبل ارتداء العباءة للحصول على الراحة المثلى والأناقة القصوى.

 

 

ما هي مشاريعك المستقبلية؟
أخطط للتعاون مع مزيد من الفنانين والحرفيين من المنطقة أو خارجها، كما أنني أعمل على التوسع أكثر لأوصل عملي إلى العالم كلّه، وأنوي أيضاً استخدام أقمشة وتصاميم جديدة في المجموعات القادمة.

كيف يمكن متابعة جديدك والحصول على تصاميمك؟
عن طريق السوشيال ميديا على صفحتنا في انستقرام lt.boutique1@ ، كما نسعى لتأسيس موقع الكتروني، وفتح محلات لنا في المستقبل.

 

 

اقرئي أيضا:

عبايات العيد بألوان ترابية موضة ربيع وصيف 2021

 

أضف تعليقا