عبايات العيد بألوان ترابية موضة ربيع وصيف 2021

 

ركزت الماركات على الألوان الترابية بمختلف نغماتها بداية من البيج الفاتح وصولًا إلى الجملي الداكن حيث كانت الركيزه الأساسية لتصميم حصة كبيرة من عبايات 2021، شاهدي أحدث الموديلات واختاري منها ما يعزز أناقتك في أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات قطعتين للخروج ونصائح تنسيقها في رمضان 2021

 


عبايات بألوان ترابية مزينة بالتطريز آخر موضة

 

قدمت بعض الماركات العبايات الترابية مزينة بالتطريز، السمة المشتركة بين الموديلات التي جلبناها لكِ هو تركز التطريز في جزء من العباية لا سيما منطقة الياقات كما في العباية الجملي منفوخة الكمين من توقيع ماركة AiSHAZ، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.


زينت الخيوط الناعمة العباية الكاكاو من توقيع Azzalia، نسقيها من وحي إطلالة العارضة مع فستان من نفس اللون وحذاء مدبب أسود.

 

 


 

 

عبايات كاكي موضة 2021 لإطلالة العيد

 

برزت هذا الموسم موضة العبايات الكاكي، أحببنا العباية التي مزجت بين الكاكي الفاتح والداكن والمزدانة بتطريز ناعم في القسم السفلي منها من توقيع ماركة Des Farah، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود وانتعلي صندال أبيض.


لائمي العباية الموقعة من Cecile Hob مع فستان كاكي فاتح وانتعلي حذاء أسود أو باللون الجملي.

 


 

 

عبايات ترابية مطبعة موضة ربيع 2021

 

بخلاف العبايات المطرزة والساده أدرج المصممون عبايات ترابية مزينة بالطبعات، رصدنا لدى تاء مربوطة Ta Marbota عبايه ستان تجمع بين درجات الكاكاو والأبيض، جربي تنسيقها مع فستان وصندال أبيض.


أعجبتنا أيضًا العباية التي جمعت بين اللونين الكاكاو الفاتح والأسود مع خطوط عامودية وطبعات بيضاء من توقيع Leenaz نسقيها مع فستان أسود متوسط الطول وحذاء نيود أو أبيض مدبب.

 


 

 

عبايات ترابية بقصات عصرية موضة الموسم

 

استحوذت القصات العصرية على جانب كبير من مجموعات 2021، من جديد حضرت العبايات ذي الياقات العريضة المصممة بستايل المعطف الخريفي المزين بأزرار على الجهتين مثل العباية البيج الفاتحة من توقيع دار موزان Mauzan، كما أحببنا موضة العبايات منفوخة الكمين التي كان لها حضور لافت هذا الموسم مثل العباية الستان من مجموعة Moistreet.

 

 

أضف تعليقا