كيف يبدو أعضاء فرقة BTS بدون مكياج؟

بالنسبة للبعض، المكياج ليس مجرد أدوات تجميل، بل في بعض الأحيان هي أسلوب لرسم صورة وترك تأثير معين عند الآخرين، لا سيما بالنسبة للمشاهير حتى من الرجال، لا سيما في الشرق الآسيوي ونمط الموسيقيين الغربيين. 
وقد اعتاد الجمهور دائماً على رؤية أعضاء الفرقة الكورية بي تي اس BTS بمكياج براق ولامع، لكن هل تساءلتم كيف يبدّون بدون مكياج، لا سيما وهم يوصفون بالوسامة لدى الكثير من عشاقهم حول العالم؟

1.    جايهوب

 

كآيدول ، يؤمن جايهوب بأن العناية بالبشرة هي القاعدة الأولى لجميع المشاهير. وهو بطبيعته يتميز بكونه لطيف ومهذب جداً، ويريد دائماً عندما يلتقي بمعجبيه أينما كان أن يحييهم وجهًا لوجه في الأحداث. ويتميز جي هوب ببشرة سلسة وخالية من العيوب 

نصيحة J-Hope للعناية بالبشرة:


- وضع التونر وكريم الوجه في الصباح.
- علاج حب الشباب واستخدام الغسول بشكل يومي.
- زيارة طبيب الأمراض الجلدية بانتظام.


2.    آر إم

                                                                                                  
 
ترى ما هو سر العناية بالبشرة لقائد الفرقة الذكي والعبقري؟ هل هناك أية دراسات علمية وراء المنتجات التي يستخدمها؟ هل يقوم بتحليل الخواص الكيميائية للتونر والكريمات مثلاً؟ RM ، تمامًا مثل الأعضاء الآخرين ، يهتم أيضًا بالحفاظ على بشرته نقية. إنه قائد قوي ومغني راب ، ويتميز بوسامته أيضاً
حتى بدون مكياج ، تبدو بشرته ناعمة. في الآونة الأخيرة ، كشف ار ام عن روتين العناية بالبشرة الخاص به، حيث أوضح أن بشرته جافة بطبيعتها ، لذا فإن هدفه هو الحفاظ عليها رطبة لتجنب تشققها وتقشرها. قال: "بشرتي جافة معظم الوقت ، وأكثر ما يقلقني هو الحفاظ على ترطيبها. وكشف أيضاً أنه يصاب بالبثور من وقت لآخر مما يسبب له القلق."

نصائح جمال آر أم RM:


استخدام الأقنعة الواقية بعد يوم طويل من العمل. وعلامته التجارية المفضلة هي Mediheal كما ويعتمد مجموعة متنوعة من أقنعة المجوهرات "الذهب والألماس، ليحافظ على بشرته ناعمة".


3.    في V

صحيح أن"في" جذاب كثيراً مع وضع المكياج، لكنه أيضاً يبدو لطيفاً حتى بدونه، فلديه ملامح دقيقة وشامة تحت عينه، وهو من حين لآخر يقوم بتغيير لون شعره من الداكن إلى الأشقر، بالإضافة إلى أن بشرته وبدون مكياج تبدو متوهجة دائماً.
ومع ذلك ، يعترف بأن بشرته تصبح جافة ودهنية. وأكثر ما يقلقه أن يفقد جلده المرونة ليحافظ على ملمسه مشدوداً، لذا فهو يبحث عن منتجات التجميل التي تناسب بشرته، لا سيما مع ظهور البثور من وقت لآخر،  لذا فهو يحرص على إتباع هذا الروتين

سر العناية بالبشرة لدى "في":


- يستخدم مرطب الوجه ويحرص على وضعه قبل النوم
- عند السفر ، يستخدم ضمادات قطنية مبللة مع التونر لموازنة الرطوبة على وجهه.
- المستحضر هو جزء أساسي من روتينه. يضع ضعف كمية المستحضر التي يحتاجها.

4.    جين
 

يمتلك جين وهو الأكبر عمراً بين أفراد الفريق بشرة جين الملساء بشكل طبيعي، يحسدنه عليها حتى الفتيات، أسلوب ماكياجه ليس كثير التوهج وملوناً مثل أعضاء الفرقة الآخرين، بل يعتمد الماكياج الخفيف الناعم.
وهو برغم كونه الأكبر عمراً أيضاً فلن تجد أي شكل من الخطوط الناعمة على بشرته، لأنه يهتم كثيراً لبشرته وأكثر ما يقلقه التعرض للشمس، لأنه وحسب رأيه فإن ذلك يفقدها الرطوبة ويتسبب في جفاف الجلد وتقشره.

روتين " جين"  للعناية ببشرته: 


- الأقنعة المرطبة، فبعد أية معركة طويلة مع الحرارة، يقوم جين بتطبيق القناع المرطب 
- يعتمد نظامًا غذائيًا صحيًا للغاية.

5. جيمين


عادة ما يعتمد جيمين على المكياج الدخاني، ولكنه وبدون ماكياج لا يزال يحتفظ بلون شفاه وردية وبشرة مخملية جميلة.

 

سر "جيمين"  في استخدام نظام بسيط للغاية للعناية بالبشرة


-  السماح لمسامات بشرته بالتنفس بعد الانتهاء من الحفل، فيقوم بمسح الماكياج فوراً وتنظيف وجهه.
- شرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم والبشرة
- ممارسة تمارين الاسترخاء


6.    جونغكوك

لدى جونغوك مظهر رجولي، بسبب بنيته الطويلة وعضلاته البارزة، في نفس الوقت يتمتع بملامح طفولية بريئة، وابتسامة جميلة. 
وأكثر ما يهتم به للعناية بنفسه هو الحفاظ على أسلوب حياة صحي، وأكثر ما يقلقه ظهور البثور وحب الشباب المزعج، ولذا فهو يحرص على استخدام التونر ليلاً ونهاراً وتطبيق الكريم المرطب.


7.    شوقا


 
شوقا الملقب بسنو وايت لشدة بياض بشرته، كيف يحافظ على هذه البشرة الفاتحة، يقول شوقا لا شىء لقد ولدّ فقط بهذه الطريقة، وهو لا يعتمد أي روتين جمالي محدد
 

أضف تعليقا