4 خطابات صادمة لفرقة BTS من على منصات الجوائز

أغانيهم تتحدث عن القيم الإنسانية، المحبة واحترام الآخرين، ربما هكذا سرقت فرقة BTS الكورية قلوب الناس والعالم بآسره، ولا تزال تحصد الجوائز حتى اليوم، ولكن المميز بهم أن تلك القيم لا يغنونها فقط بل يتبنونها لدرجة جعلت خطابتهم من على منصات الجوائز التي استلموها غاية في الدفء، التواضع والصدق، الأمر الذي شكل صدمة حقيقية لجماهيرهم
تابعوا معنا أكثر 4 خطابات صادمة لفرقة BTS قدموها لجماهيرهم في أكثر الأوقات حرجاً 


1.    اللحظة الأولى عندما كشف جين أن الفرقة كانت على وشك الانفصال

 

خلال حفل ماما 2018  صدم جين جيوش المعجبين ب بي تي اس عندما أعلن أن الفرق تنوي التفكك بسبب المصاعب التي يواجهونها مؤخراً. 
فقال "نمر بوقت عصيب عقلياً منذ بداية العام، لم نعد نتمكن من اجراء الحوارات مع بعضنا البعض، ونفكر في الإنفصال"


إلا إن "جيوش المحبين لهم" شجعوهم على الاستمرار سوياً من أجلهم، وهنا وجه جين الشكر لكل المحبين على هذه الجهود.


2.    اتهام ساجيجي عن التلاعب ببيانات الأرقام الخاصة بالفرقة

في عام 2019 صدم ساجيجي بأنه كانت متورطاً بالتلاعب في أرقام المبيعات الخاصة بالأغاني، والتي أحدثت ضجة كبيرة في سوق الموسيقى، رغم حصول الفرقة على جائزة "أغنية العام" من حفل ماما 2019.
لا أن ساجيجي كاشف جمهوره قائلاً هذا ما حدث "الموسيقى يجب أن يتم تنفيذها وآدائها بصدق، وكذلك يجب أن تسمع بصدق لتحصل على التقدير الذي تستحقه" لكن مع الأسف هناك طرق سلبية يستخدمها البعض لتحقيق الانتشار، ولكنني أتطلع للعيش في عالم تنتج فيه الموسيقى بحسن نية وتسمع أيضاً بحسن نية"


3.  التلاعب بأرقام المبيعات

 تحدث آر ام RM أيضاً خلال توزيع جوائز الديسك الذهبي Golden Disc Awards الرابع والثلاثين وعند تسلم الجائزة  تحدث RM أيضًا عن قضية sajaegi خلال حفل توزيع جوائز القرص الذهبي الرابع والثلاثين عندما تسلم جائزة "Album Daesang". عن قضية التلاعب بأرقام مبيعات الأغاني قائلاً، لقد حافلنا الحظ لأننا تلقينا الكثير من الحب والدعم من كل من حولنا، وبمساعدتهم ها نحن ذا اليوم تحت الأضواء، نقول ما نريد قوله، لكن مع الأسف هناك الكثير من الفنانين الذين لا يمتلكون ما وفقنا إليه، وهم مجموعة من الفنانين الذين بالفعل وضعوا قلوبهم في موسيقاهم، وكانت بالنسبة لهم هذه هي كل اللعبة، التي قد لا تكون عادلة، حتى داخل أعماقنا لا يمكننا استيعاب ذلك. وأوصى RM جمهوره أن يلتفتوا إلى أولئك الموسيقيين الذين يعملون بجدّ ويملكون موهبة ضخمة. وأعرب عن تمنياته في 2020 أن يحصل كل مجتهد في العالم على نصيبه، وأن تتحقق العدالة بين النجوم.


4. خطاب التواضع

 

 أيضاً ألقى RM خطاباً غاية في التواضع تعبيراً عن النجاح المذهل الذي حققوه عندما قال في حفل جوائز "فنان العام" حيث قال "أنا بصراحة لا أعرف إن كنا نستحق هذه الجائزة أم لا، لا سيما أمام كل هؤلاء الفنانين المتواجدين الآن أمامنا وقدموا موسيقى رائعة في العالم"


استطاع الفريق الكورى الشهير "BTS" أن يحقق نجاحا مذهلا خلال عام 2020، وهو ما تمت ترجمته بمضاعفة شعبيته حول العالم وحصده العديد من الجوائز الموسيقية المهمة.

وفازت فرقة "بي. تي. إس BTS" الكورية الجنوبية لموسيقى البوب بأربع جوائز في حفل جوائز "إم. تي. في"، أو MTV للموسيقى الأوربية
من بينها جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "ديناميت"، لتتوج بذلك عاما أكدت فيه تلك الفرقة الكورية مكانتها كفرقة عالمية رئيسية.
كما نال الفريق الشهير أيضا جائزة "أفضل فريق غنائي لهذا العام"، وهي الجائزة التي كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق، وهي "BLACKPINK" و"5 Seconds of Summer" و"Chloe x Halle" و"Little Mix" و"CNCO".

كذلك حصد الفريق الكورى الشهير جائزة BIGGEST FANS، التي كان مرشحا لها عدد من أهم النجوم، وهم ليدي غاغا وأريانا غراند وتايلور سويفت وجاستين بيبر وفريق "BLACKPINK".


وكانت "ديناميت" أول أغنية باللغة الإنكليزية للفرقة، وقد حققت ما يقرب من 34 مليون استماع مباشر على الإنترنت في أميركا، ومبيعات بلغت 300 ألف نسخة في أسبوعها الأول، مما جعل "بي. تي. إس" أول فرقة كورية تتصدر لأول مرة قائمة بيلبورد 100 الأميركية للأغاني الفردية.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم