شخصية كل عضو من فريق BTS حسب برجه

وفقاً لعلم الفلك، فإننا نتأثر بتحركات الكواكب والنجوم وتأثيرها علينا بشكل آو بآخر، ولكن عندما يتعلق بالنجوم فهناك سحر خاص يضفيه كل منهم على شخصيته الإبداعية وطريقة تعبيره عن موهبته، وما هي ميوله ونمط إبداعها وكيفية التأثير على الجمهور، وبالنسبة لفرقة بي تي اس BTS الكورية ستكتشف الآن كيف أثرت أبراجهم الفلكية على أساليبهم وصفات شخصية كل منهم.


"في"  من مواليد (30 ديسمبر 1995)

في هو من مواليد برج الجدي والذي يتميز بالطموح والعمل الدؤوب للوصول للنجاح، ومن الواضح داً أن تجد هذه السمات موجودة في V، فهو لديه سحر خاص وبنفس وقت أسس ومبادىء عمل أخلاقية جداً، يملك الكاريزما والسحر وحس الدعابة وفي نفس الوقت تجده عملياً جداً.
متفرد بشخصيته الفنية الخاصة والتي تجعل خطواته ثابتة ومتقدمة على الإيقاعات 

جونغكوك: برج العذراء (1 سبتمبر 1997)

يتميز مواليد برج العذراء بأنهم إستراتيجيون وماهرون ومستعدون دائمًا لتقديم الكثير من الجهد لتحقيق أحلامهم في النهاية، ويتميز جونغوك بتعدد المواهب ( الفن ، التصوير الفوتوغرافي ، الرياضة ، الطبخ ، ومزايا أخرى) لذا نجد أن طبيعة برج العذراء فيه واضحة جداً، فهم في الأغلب يعرفون كل شىء، ولديهم منهجية واضحة تجاه العمل الجاد.

 

اقرئي أيضاً: 

هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات


جيمين: الميزان (13 أكتوبر 1995)

يحكم الميزان كوكب الزهرة - وهو كوكب الجمال والفن - وهو ما يفسر صفات جيمين الأنيقة والتي يعبر عنها بمنتهى العفوية. يتميز جيمين برقصاته العصرية وبأٍسلوبه المتجدد دائماً لا سيما في الرقصات التي يقدمها، لديه حضور آسر على المسرح وملامح جذابة ذي سحر خاص.

شوقا: برج الحوت (9 مارس 1993)

من المعروف عن مواليد برج الحوت أنهم ودودين، متعاطفين، وقد يكونوا منزويين قليلاً، ويتسمون بالخجل، وهذا بالضبط ما يتصف به شوقا عضو BTS 
فهو معروف بأنه أكثر أعضاء بي تي اس لطفاً وحساسية لمشاعر الآخرين، وقد كان منفتحاً جداً بشأن مشاكل الصحة العقلية التي أصيب بها في مرحلة من حياته، ومع ذلك فقد استطاع أن يتجاوزها بطبيعته المتسامحة البعيدة كل البعد عن المشاكل


جين: القوس (4 ديسمبر 1992)

ليس مفاجئاً أن يكون جين أحد مواليد برج القوس، لا سيما وهو ما يفسر خفة ظله وروح الدعابة التي يتمتع بها، عدا عن كونه شخصية صريحة جداً، ويعتبره المعجبين أكثر الشخصيات طرافة في فرقة BTS فبمجرد أن تبحث عن اسمه على جوجل سترى كم الصور التي له تحمل تعبيرات مضحكة، فهو دائم السخرية من نفسه بل وأيضاً قادر على جعل الجميع يضحكون، تماماً بما يتفق مع صفات مواليد برج القوس.


جاي هوب: الدلو (18 فبراير 1994)

جاي هوب وهو من مواليد برج الدلو الهوائي، أي يتصف بكونه اجتماعي، متطرف فكرياً في كثير من الأحيان، وقد يبدو غريب الأطوار.. لكنه في نفس الوقت لديه شخصية مؤثرة، وهو أكثر أعضاء فرقة BTS انفتاحاً، يتميز بالإنسانية والعقلية المجتمعية، التي تجعله يشعر مع الجميع، ما يوضح الإرتباط الكبير لجايهوب بمعجبيه لدرجة أنه  يصف جماهيره بالأمل بالنسبة له.


آر إم: برج العذراء (12 سبتمبر 1994)

الكوكب الحاكم لبرج العذراء هو عطارد، وهو كوكب التواصل والاتصال، فذا من الطبيعي أن يكون ار ام المولود تحت سماء هذا البرج متميزاً بتحليلاته الذكية، وقدرته على التواصل، فهو المترجم لبقية المجموعة من الكورية للإنجليزية والعكس، مما يجسد طبيعة هذا البرج.
كما أنه مشهور بكونه مغني راب موهوب للغاية، وبارع حتى كرجل أعمال

هذا المزيج من الكواكب الفلكية في فرقة بي تي اس BTS ربما السبب الرئيسي في أن يكونوا مكملين لبعضهم ويستطيع كل منهم على تقديم دوره بشكل دقيق وواضح.

أضف تعليقا