4 إشارات تنذر بانتهاء علاقتكما

للأسف، لا تسير الرياح دائماً كما تشتهي السفن. وقد تبلغ العلاقة التي تجمعك وزوجك مرحلة خطيرة ولا رجوع عنها. لكن، بالطبع، ليس عليك التسرّع في اتخاذ القرار، بل من الأفضل أن تفكّري في الأمر ملياً وأن تتبيّني وجود بعض الإشارات التي قد تنذرك بأنّ المسائل غير قابلة للإصلاح. إليك 4 منها، فانتبهي!  

 

1-  لا يوليك أيّ اهتمام

هل تعرضت لحادث صحي ولم يذهب زوجك لزيارتك في المستشفى؟ إذاً، ثمّة خطب يستحق الانتباه. إلا أنّك، في الواقع، لا تحتاجين إلى مثل هذه الإشارة بالغة الوضوح لكي تعرفي أنّ زوجك لا يعيرك أيّ اهتمام، فثمة تفاصيل صغيرة لكن غير خفية قد تشير إلى ذلك. فهو لا يصغي إليك ولا يسألك عن مسار نهاراتك ويومياتك ولا يجلس إلى جانبك مساء لكي يتحدّث إليك ولا يشاهد برفقتك برامج التلفزيون ولا يقوم بأيّ نشاط  ولا يخطط للمستقبل بصحبتك... إذاً، هذا يعني أنّك غير حاضرة بالنسبة إليه.  

 

إقرئي أيضاً: حيل لانقاذ الزواج من الازمات

 

2- يؤدي دور الرجل الغائب

  الزواج يعني أن يكون كلّ منكما دائم الحضور بالنسبة إلى الآخر. لذا، وفي حال لم يتسنّ لك أن تلتقي شريك حياتك في معظم الأحيان، فعليك أن تعالجي المسألة بأسرع وقت ممكن. فهذا قد يعني أنّه لا يرغب في رؤيتك أو التحدث إليك إلا في حال كانت بعض الظروف القاهرة تحمله على ذلك. واعلمي أنه، في حالة «الرجل الغائب»، لا يعنى بأي شأن من شؤون منزلكما أو بأيّ أمر مشترك يجمعكما.  

 

3- لا يفشي أيّ منكما أسراره للآخر

بالطبع، لدى كل منكما حديقته السرية التي يعتني بها، لكن ثمّة الكثير من الأمور التي تتقاسمانها. أمّا الآن، فكلّ منكما أصبح كالخزانة المقفلة التي لا يسع الآخر أن يعرف أرقام فتحها السرية. وهكذا لم يعد زوجك حافظ أسرارك والعكس صحيح، خلافاً لعاداتكما، وهذا يعني أنه لم يعد موضع ثقتك والعكس صحيح أيضاً.

 

4- عيوبه تظهر إلى العلن

بالأمس كان بالنسبة إليك ذلك الأمير الساحر الذي تغضين الطرف عن سلوكياته الخاطئة. أما الآن، لم يعد هذا الأمر ساري المفعول. فأنت تشعرين بالانزعاج من كل تصرف يأتي عليه وتوجهين له الانتقادات بشأن أمور لم تكن تؤرقك من قبل. كما أنّه أصبح بدوره شديد الانفعال، فكلّ ما يجري في منزلكما يثير غضبه، بل إنّه دائم الشكوى والتأفف. عليك، بالطبع، السعي إلى إصلاح هذه المسألة والتحدث إليه بشأنها لأنّ عدم تقبل أحدكما للآخر قد يتحول إلى إشارة واضحة إلى أمر واحد: أن حياتكما المشتركة غير قابلة للاستمرار.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي التصرفات التي تدمر الزواج

إقرئي أيضاً: الخلافات الزوجية.. 6 كلمات تؤججها

إقرئي أيضاً: 4 طرق لتفادي الخلافات مع زوجكِ

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية