تنسيقات باللون الابيض من وحي نور الغندور

  • مما لا شك فيه أن نور الغندور تعرف جيداً كيف تختار أزيائها وكيف تتبع الصيحات بشكل لائق. الا أنها تيقن أيضاً كيف تختار الألوان التي تليق بها وتناسبها، من هنا لاحظنا أن لديها ميل للون الأبيض بشكل كبير وغالباً ما ترتديه في معظم اطلالاتها. لذا تعلمي كيف تنسقين ملابس من هذا اللون وفقاً للطرق الصحيحة. 

    فوائد اللون الأبيض على النفسية


    يمثّل الأبيض في العديد من الثقافات مفهوم النقاء والبراءة، وهو رمزٌ يشير إلى الضياء بدلالة معاكسة للون الأسود الذي يدلّ على الظلمة. ... ان الأبيض هو اللون الذي يترافق عادةً مع السلام والخير والأمانة والنقاء والبداية والتجدّد والحياد والكمال والإتقان. تنعكس الدلالات النفسية للون الأبيض على شخصية من يُفضله على سائر الألوان الأخرى، فغالباً ما يبدو محبو اللون الأبيض أشخاصاً مثاليين بكلّ ما تشمله الكلمة من معاني السلام، والهدوء، والتصالح مع الذات والأخرين، هذا بالإضافة إلى الترتيب والتنظيم، والبعد عن العشوائية، فنادراً ما يتواجدون في أماكن تعمها الفوضى، عدا عن محاولاتهم الدائمة لتحقيق مستوى عالٍ من الكمال والاحترافية في كلّ ما يفعلونه، ولا يُمكن التغافل عن براءتهم ونقاء نفوسهم الخالية من الأنانية أوالتصنع.

    كيف ترتدين اللون الأبيض بأسلوب نور الغندور 


    أنت أيضاً اعتمدي اللون الأبيض على غرار نور الغندور من خلال الخطوات التالية: 
    -    بالدرجة الأولى، عليك أن تعرفي أن اللون الأبيض يليق بالسمراوات والبيضاوات على حد سواء. 
    -    ارتدي اطلالة كاملة من اللون الأبيض إن كان من حيث الأزياء أو الأكسسوارات، فذلك من شأنه أن يخلق تناغماً جميلاً في طلتك. 
    -    يمكنك أن تنسقي ألوان أخرى مع الأبيض، سواء الكاميل والبني والأسود وألوان النيون القوية. 
    -    اعملي على تكديس الأكسسوارات مع أزيائك باللون الأبيض. 

    اقرئي أيضاً: 

    تسريحات شعر نور الغندور بين الطويل والقصير

    صور أحدث إطلالات نور الغندور

    منزل نور الغندور مودرن وكلاسيكي في آن

    أضف تعليقا