منزل نور الغندور مودرن وكلاسيكي في آن

الممثلة المصرية نور الغندور والتي تقيم في الكويت بدأت مشوارها الفني كمذيعة وذلك خلال تقديم أحد البرامج على قناة الشاهد، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل "سكن الطالبات" الذي حقق لها شهرة واسعة .

نور تشارك حالياً في عمل درامي خليجي بعنوان "جمان" المقتبس عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال تتقاسم دور البطولة فيه مه مهند الحمدي.

داخل منزل نور الغندور

نور الغندور الجميلة والأنيقة ورغم جرأتها في إطلالاتها والأدوار التي لعبتها في المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها، إلا أنها أبقت حياة منزلها بعيدة عن متناول الصحافة وحتى من خلال الصور التي تشاركها عبر حسابها على "انستقرام" تبقي مسافة بينها وبين جمهورها وتظهر فقط ما تريد إظهاره لا غير.

 

نور الغندور

من خلال الجولة التي قمنا بها على "أنستقرام" نور الغندور استطعنا أن نرصد لها بعض الصور من منزلها والتماس ذوقها في الديكور وما هي الألوان التي تفضلها نور.

نور الغندور

 

ولأن غرفة المعيشة تعد من أكثر الغرف التي تهتم بها المرأة وبأدق تفاصيلها، بدءاً من الديكورات وصولاً لتركيب الأثاث، اختارت نور أن يكون اللون "البيج" مسيطراً عليها وهو اللون الذي لايزال رائجاً منذ عام 2015 في عالم ديكورات المنزل ولم تنته موضته.

تبتعد نور في منزلها تماماً عن الديكوارات الغامقة اللون واكتفت بـ"البيج" والأبيض" تقريباً كما هو الحال في غرفة نومها التي سيطر عليها اللون الأبيض بالكامل، فقط اعتمدت الغامق في بلاط مدخل المنزل الذي أتى بتدرجات اللون الأخضر، وجعل من المنزل لوحة رائعة فينة ترحب نور فيه بضيوفها بشكل مثالي.

نور الغندور

أكثر ما يميز اللون البيج هو إمكانية استخدامه في الفراغ كاملا، ولا حاجة لنا بألوان أخرى، على عكس الأبيض أننا بحاجة للون آخر يشاركه التصميم لترك لمسة دافئة تحيي الفراغ من جديد.

نور الغندور أدخلت اللون الأبيض وجعلته رئيسياً في جدران غرفة المعيشة والذي استوحته من الطراز المصري وألبسته قماشاً باللون الأبيض ما أحدث تناغناً كبيراً في ديكور الغرفة.

اقرئي ايضا

نور الغندور بين الأمس واليوم

مجوهرات نور الغندور تلفت أنظار متابعيها على انستقرام

بالفيديو نور الغندور: أجريت عملية تجميل لأنفي وأزلت الفيلر من شفتي

أضف تعليقا