صور نور الغندور قبل وبعد التجميل

لا شك أن الممثلة المصرية المقيمة في الخليج نور الغندور معروفة بإطلالاتها الجمالية الملفتة، وبالأخص على حسابها الناشط ضمن انستقرام حيث يتابعها ما يقارب الـ4 ملايين متابع. 

ولكن كل من يواكب إطلالالتها منذ بداياتها التمثيلية في العام 2011 يلحظ أنها تغيرت بشكل لافت عبر السنين، وذلك بعض خضوعها بشكل واضح لعدة عمليات تجميل وتعديلات جمالية، بالأخص في منطقة الأنف والشفتين.

فاكتشفي معنا فيما يلي بعض اللقطات ما قبل وبعد التجميل لنور الغندور.

الممثلة نور الغندور قبل وبعد

خشم نور الغندور قبل وبعد

الجرأة في الأسلوب ما زال نفسه، ولكن من الواضح لدى المقارنة ما بين صور نور الغندور الحديثة والقديمة هو أنها خضعت لعملية تصغير ورفعه، ليحدث فارقاً كبيراً في إطلالتها. في المقابل، يبدو أن فيلر الشفايف كان حاضراً بشكل مبكر أكثر كجزء من الإجراءات الجمالية التي خضعت لها الممثلة الشابة، ليتغير شكل الشفتين بعض الشيء كما هو واضح في فيديوهاتها الحديثة.

 

كذلك، من الواضح أن العدسات اللاصقة الملونة ما زالت من الاساسيات التي تلجأ إليها نور الغندور في العديد من إطلالاتها.

إقرئي أيضاً: عملية تجميل الانف الاكثر اقبالا من قبل النجمات العربيات

نور الغندور قبل وبعد التجميل

وتظهر هذه اللقطة أيضاً كيف تغيرت نور الغندور بشكل كبير منذ سنوات وحتى الآن، وبالأخص بعد عملية تجميل الأنف التي لا تبدو واضحة في اللقطات الجانبية وحسب، بل في الصور الأمامية أيضاً. الشفاه الممتلئة كما الحواجب الكثيفة ما زالت حاضرة في إطلالاتها مع مرور السنين، إضافة إلى أسلوب المكياج اللافت والشعر الداكن. 

ولعل جولة سريعة على حساب نور ضمن انستقرام يؤكد على أسلوبها المميز الذي ورغم تبدل ملامحها لم يتغير أو يتراجع مع السنين، لتزداد جرأةً وتميزاً وتحصد المزيد من الشعبية والإعجاب عبر العالم العربي بأجمعه.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي