رسمات حواجب طبيعية وعريضة لربيع 2021

في جولة على صيحات الحواجب التي ظهرت في عروض الموضة لربيع 2021 بدا أن الغلبة ذهبت إلى الحواجب العريضة جداً، أو الحواحب الطبيعية أو الحواجب الطبيعية الرفيعة، وكأن ملقط الشعر لم يتم استخدامه إلا نادراً لتشذيب هذه الحواجب. في المقابل، عمد خبراء التجميل المعتمدون لدى كل دار على تهذيب هذه الحواجب من خلال تمشيطها وتطويعها وفق تقنيات تجميل الحواجب الجديدة، مثل تمرير الصابون أو تطبيق المكياج بظلال الحواجب، حتى أن بعضهم ذهب إلى صبغها أو تبييضها بتقنية الـBleaching.

 

الحواجب المرفوعة بطريقة Brow Lift

 

من عرض دولتشي أند غابانا لربيع وصيف 2021 Dolce & Gabbana SS201

هذه صيحة اجتاحت حسابات الخبراء والمؤثرين على مواقع مثل إنستغرام وبينتريست، وهي رفع الحواجب بشكل ملتصق وهندسي. علماً أن الحصول على هذه الطلة يتمّ من خلال طريقتين مبتكرتين:


تقنية الحاجب المرفوع بالصابون Soap Brow Technique، وتتم عبر تمرير قطعة من الصابون الصلب (مثل الذي يستخدمه الخياطون عند تفصيل القماش)، ثم تمرير فرشاة فوق الحواجب المطلية بالصابون لإزالة ما علق عليها من فائض. بعد ذلك يكفي تمشيط الحواجب بالشكل المرغوب به للحصول على طلة ثابتة طوال النهار.

 

اقرئي ايضا:

هكذا تحولين الحواجب الفارغة الى سميكة خطوة بخطوة

 

من عرض بلومارين لربيع وصيف 2021 Blumarine SS201


تقنية تلميع الحواجب Brow Lamination Technique، وهي تقنية تؤمن طلّة حواجب بالشكل المطلوب لمدة طويلة يمكن أن تبلغ شهراً كاملاً! وتتم عبر تثبيت الحواجب وصباغتها باستخدام منتجات مخصصة لذلك طويلة المدى. يمكن تطبيق هذه التقنية في مركز التجميل أو في المنزل إذا كنت تملكين العدة اللازمة لها.

 

من عرض شانيل لربيع وصيف 2021 Chanel SS201

 

 

اقرئي ايضا:

طريقة صبغة الحواجب


الحواجب الرفيعة جداً Skinny Eyebrows

بيلا حديد في عرض فندي لربيع وصيف 2021 Fendi SS201

عودة إلى زمن التسعينيات وإلى طلة الحواجب الطبيعية الرفيعة جداً مثل حواجب كايت موس. وقد كانت بيلا حديد هي التي أعادت هذه الموضة من خلال طلاتها على السوشال ميديا، فتبعها الملايين من النساء حول العالم، إلى أن ظهرت الصيحة على منصات عروض ربيع وصيف 2021.

 

من عرض بوس لربيع وصيف 2021 Boss SS201


السر في الحصول على هذه الطلة، ممكن ترفيع الحواحب بصورة طبيعية من خلال اعتماد مكياج بظلال مدروسة، يخفف من عرضها ومن كثافتها.

 

 

الحواجب المبيّضة Bleached Brows

من عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2021 Versace SS201
 

طلة حواجب شغلت جميلات العالم الغربي أمثال كارا دولوفينيي وكندال جينر وكيم كارداشيان، اللواتي جرّبنها في أوقات متفرّقة. أما الدور العالمية فقد اعتمدتها أيضاً على وجوه العارضات في أسابيع موضة ربيع وصيف 2021، حيث بدت الحواجب بيضاء أو شقراء.

 

من عرض فالنتينو لربيع وصيف 2021 Valentino SS201

السرّ في هذه الطلة: تطبيق محلول أو كريم مزيل للون على الحواجب، مع احترام التعليمات المرفقة على العلبة. ولكن هذه الصيحة التي طغت على أسابيع الموضة قد لا تجد طريقها لدى السيدات العاديات اللواتي سيتصعبن تغيير طلتهنّ بهذا الشكل الراديكالي وغير المناسب للإطلالات اليومية.

 

أضف تعليقا