أحدث رسمات مكياج ناعم بأسلوب فرح الهادي

تتألق الفنانة الكويتية فرح الهادي، في أغلب إطلالاتها بألوان مكياج ناعم زاهية ومشرقة، تخطف قلوب محبيها، وتسحر عيون متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وندعوك للتعرف، من خلال صور هذا الألبوم المرفق، على أحدث رسمات مكياجها، التي تبدو ملهمة للأعراس والمناسبات هذا الربيع من اختيار فرح الهادي.

 

 

 

 

تميل اختيارات فرح الهادي في المكياج دائماً إلى ألوان الشفاه الزاهية بنغمات وردية ولحمية وترابية خافتة، تتناغم بقوة مع لون بشرتها البرونزي الخافت والناعم، وألوان ظلال العيون الزاهية والمشرقة، كما أنها لا تستغني عن الماسكرا السوداء المطولة والمكثفة للرموش.

 

 

 

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات فرح الهادي موقعة من هذه الماركات

 

وتركز ظلال العيون على كسرة العين، مع دمج الألوان البراقة واللماعة وسحبها بنعومة إلى الخارج، لمنح العيون رسمة عصرية ومضيئة، لاسيما عند دمعة العين بشكل براق وخفيف جداً، حيث تساعد هذه الخطوة الأخيرة كثيراً على توسيع العينين ومنحهما مزيداً من الحجم والسحر. كما لا تغفل عن مكياج الحاجبين بشكل طبيعي وأنيق، وغير مبالغ فيه، محافظة على مظهر الحاجب العريض والممتلئ، مع البلاشر الطبيعي بنغمات خوخية ووردية ولمسات الهايلايت البراقة والمضيئة لكامل البشرة.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصورن وتعرفي على أحدث ألوان أرواج فرح الهادي وأجمل ظلال العيون التي اعتمدتها مؤخراً في رسمات مكياجها؛ لتستلهمي منها إطلالات جمالية جديدة، ورسمات مكياج عصرية ومجددة، لإطلالاتك الجمالية هذا الصيف.

 

 

أضف تعليقا