لهذه الأسباب نجمات هوليوود يعشقن الماس الأسود

هل أنت من عشاق الماس؟ هل ترين الماس النقي المتوهج والمتلألأ على واجهات دور المجوهرات فتحسين بانجذاب لا شعورياً باتجاهها وكأنها مغناطيس يشدك بشكل كيميائي غريب؟ يبدو أن هذه المشاعر على وشك أن تتغير عندما ترين  المجوهرات الراقية التي رصعت بأحد أروع وأفخم الألوان سيد البذخ والترف: الأسود.

الماس الأسود فخامة أزلية على السجادة الحمراء


هذا صحيح، نحن راهناً من أكبر عشاق هذه الصيحة ذات الطابع الجريء والحسي والدراماتيكي المثير والغامض في آن في كافة أشكال التصاميم، من البسيطة الى الكبيرة والضخمة الفاخرة! فقد رصدنا لك من تشكيلات متنوعة لأروع دور المجوهرات قطع ألماس فريدة ومميزة إن من ناحية التصميم أو الحجر الماسي بتقطيعاته ونقاوته وحتى بتصميمه الذي وإن كان بسيطاً، إلا أنه بطريقة أو بأخرى يتميز بلمسات جاذبية آسرة هي من مواصفات اللون الأسود الأساسية.

 

 اقرئي أيضاً:موديلات دبل خطوبة مرصعة بالألماس الأسود


أما الفوائد لهذه المجوهرات، الى جانب روعتها والسحر الذي تضيفه الى أي لوك، فهي أنها تتلائم مع كافة ألوان وستايلات ملابسك كما وأنها ترافقك الى مختلف الأماكن التي تقصدينها بالعادة صباحاً ومساءاً وبالتالي توفر عليك الوقت والعناء المبذولين في التفكير في تنسيق مجوهراتك مع طلاتك. واللافت هو أن الماركات الفاخرة وفرت تصاميم من الخواتم والاطواق والأقراط المرصعة بالماس الأسود لمختلف السيدات على تنوع ستايلاتهن وشخصياتهن.
فمن منا تنسى لوكات بلايك لايفلي بالماس الأسود في أكثر من مناسبة على السجادة الحمراء؟ كما أن صديق كارمن إليكترا نجم الروك روب باتيرسون قدم لها حين طلب يدها للزواج في عيدها السادس والثلاثين خاتم خطوبة يتوسطه حجر ماسي أسود. أما غوينيث بالترو وأليسكندرا أمبروسيو وغيرهما من نجمات هوليوود، وفرن لنا الكثير من الإلهام لاختيار هذه المجوهرات بالماس الأسود والتألق بها في كل مكان.


إذاً، لا داعي بأن تحدي نفسك بقيود الكلاسيكية والروتين ومتعي أنظارك ونظر كل من يراك بهذه التصاميم الفاخرة والمميزة من الخواتم الماسية السوداء.

 

أضف تعليقا