ماذا ارتدت نجمات هوليوود للقاء الملكة إليزابيث؟

  • ماذا قد ترتدين إن قيل لك أنك على موعد للقاء الملكة اليزابيث؟ جينز؟ فستان خطوبتك؟ بذلة رسمية؟ كثر من نجمات هوليوود كان لهن شرف لقاء الملكة وكل منهن ارتدت ما رأيته مناسباً لهذا الحدث الهام جداً، منهن من اخترن الكلاسيكية ومنهن من قرر البروز بفستان سهرة.


    إليك إطلالات أبرز نجمات هوليوود في لقائهن الملكة إليزابيث!


    -    باربارا سترايساند في 1975: ارتدت باربارا فستان ذو قبعة للقاء الملكة في العرض الأول لفيلم Funny Lady في العام 1975. فهي باربارا سترايسند وبوسعها ارتداء ما تريد!


    -    فرقة سبايس غيرلز في 1997:

     

    اختارت نجمات سبايس غيرلز لوكات تكشف عن الكثير في عرضهن الملوكي في العام 1997. ولكن من دون شك الملكة سرقت الأضواء بلوكها الفاخر!


    -    مادونا في العام 2002:

    هذا ما يبدو الأمر عليه حين تلتقي ملكة البوب بملكة إنكلترا! اختارت مادونا لوك كلاسيكي وفاخر براق وغاية بالرقي في آن!


    -    هالي بيري في 2002:

    يبدو أن هالي بيري أرادت ألا تكسر قاعدة القفازات بطول الكوع. فقد اختارت إطلالة ملوكية للغاية للقاء الملكة من الحرير الى الماس والتطريز! 


    -    مايلي سايرس في 2009:

    على الأرجح أن الملكة لا توافق على خيارات سايرس الموضوية راهناً، ولكنها في العام 2009، يبدو أنها وافقت على فستان الممثلة والغنية البرتقالي المناسب لسنها. 


    -    ليدي غاغا  في 2009:

    في قمة إطلالات لايدي غاغا الغريية للغاية، التقت المغنية بالملكة إليزابيث بعد إحيائها حفل Royal Variety Performance بفستان من اللاتكس الأحمر مع قناع أحمر مرصع. 


    -    كاري ميليغان في 2013:

    لا شيء لنراه ههنا، مجرد فستان عادي باللون الكحلي اختارته كاري للقاء الملكة مع حزام وقد وجدناه عادياً وكاجوال، لا يتلائم مع مثل هذا الحدث الهام. 


    -    أنجيلينا جولي في العام 2014:

    ارتجت أنجيلينا بذلة راقية بلون شاحب للقاء الملكة حين تسلمت جائزة تكريمية عن عملها في السياسات الخارجية وفي الحملة لوقف العنف الجنسي في مناطق الحروب. 

     

    اقرئي أيضاً:تسريحات شعر كارثية صادمة اختارتها نجمات هوليوود في الماضي!

     

    أضف تعليقا