أخطاء المكياج الصادمة التي اقترفتها نجمات هوليوود!

قد يكون لكل نجمة هوليوودية أو حتى عربية فريق عمل كامل مؤلف من أكثر من عشر أفراد يعمل على الحرص على مثالية مظهرما من ناحية الملابس والمكياج والأظافر واللوك بالكامل، ولكن هذا لا يعني بالضرورة بأن طلاتهن تخلو من العيوب كلياً في شتى الأوقات. فحتماً قد رصدنا بعض الأخطاء الكارثية في المكياج التي تقترفها هؤلاء (أو خبراء مكياجهن) في بعض من أهم لوكاتهن. ومن هنا، ولكي تحرصي على أن تتفادينها بدورك، جمعنا لك أبرز خمسة منها حتى لا يصبح مكياج وجهك مخيفاً!

ما هي أخطاء المكياج الخمس الكارثية التي أطلت بها نجمات هوليوود؟


-    وجه الشبح:

كم مرة رأينا صور لنجمة هامة مع بقايا من بودرة بيضاء على مختلف تكاوين وجهها. كلا، لم يقع كيس باطون أبيض بالقرب منها والتقت وجهها غباره ولم تسقط بودرة أطفال مصادفة على وجهها وعلقت وهي حتماً لم تكن تحضر الكاتو في منزلها أثناء تطبيق المكياج فالتقط بقايا الطحين، هذه باختصار بعض من بقايا البودرة السائبة التي يضعها خبراء المكياج على الوجه لضمان عدم تلطخ البشرة بنثرات ظلال العيون أو الماسكارا وبالتالي عادة ما يتم إزالتها إثر الإنتهاء من المكياج من خلال مسحها بفرشاة البلاش ولكن في بعض من الأحيان، رأينا نجمات أطلين بها على السجادة الحمراء من دون الإنتباه الى أنهن قد نسين القيام بهذه الخطوة والنتيجة كما ترين في الصور: وجه الشبح!


-    الطبقية اللونية:

لا نقصد هنا صيحة الملابس على شكل طبقات متعددة من الملابس لأنها رائعة للغاية، بل نقصد حين يتم التعامل مع كل جزء من الوجه على أنه خانة بحد ذاتها ومن ثم ينسين المزج بينها فنرى العينين ينتميان الى ستايل مكياج مختلف تماماً عن لون السحنة الذي توصلت اليه خبيرة المكياج. فنرى الوجه وكأنه تشتت على شكل أقسام لم يتم فيما بعد دمجها من أجل نجاح اللوك.


   الإكثار من كريم الاساس:

هنا نعني حين تضحك النجمة، نكاد نشعر وكأن الطبقة السميكة التي طبقت على وجهها من كريم الأساس على وشك أن تنكسر ويزول القناع! المكياج أمر رائع ولكنه ليس وجه جديد كلياً على النجمة أن ترسمه من خلال مكياجها.


-    قلم تحديد الشفاه:

قلم تحديد الشفاه عاد ليكون جزء أساسي لنجاح أي أحمر شفاه، أرسمي شفتيك وحدديهما به ومن ثم لوني كامل الشفاه بالقلم ذاته ومن بعدها طبقي الحمرة على كامل اللون ولا تتركي قلم التحديد ظاهر وكأنك لونت الحمرة في داخله. هذه الصيحة من التسعينات قد ماتت واندثرت ونتمنى ألا تعود أبداً. 

 

 

اقرئي أيضاً:جمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل 2020 BRIT Awards


-    الرموش الإصطناعية الواضحة:

من البديهي أن أغلب النجمات يضفن الرموش الإصطناعية لأنها باختصار تمنح مكياج العيون جاذبية مختلفة تماماً، ولكن عليهن ألا يدعن المبالغة بطول الرموش وكثافتها تأخذهن الى أماكن لا يرغبن بزيارتها أي قائمة المكياج الأسوء على الإطلاق!

 

أضف تعليقا