أغرب 12 إطلالة لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء!

العقد الأخير من هذا القرن غير الكثير حول طريقة تفكيرنا فيما يتعلق بالموضة. فعالم التواصل الإجتماعي لعب دوراً كبيراً في ذلك، حتى أن الستايليست والسيدات الأنيقات بتنا نجمات بسببه. ولكن يبقى للسجادة الحمراء بصمتها في لحظات موضوية لا تنسى، لا سيما حين نرى نجمات هوليوود في لوكات صادمة وغريبة للغاية. من هنا، جمعنا لك أغرب 15 إطلالة فاجئتنا على نجمات الصف الأول في العقد الأخير.

إطلالات غريبة ستصدمك على نجمات هولييود في السنوات العشر الماضية!


-    لايدي غاغا في حفل MTV VMAs في 2010: من منا قد تنسى لوك لايدي غاغا بفستان اللحم؟ حتماً لا يمكن التفوق على هذه الإطلالة في الغرابة وهي حتماً يصعب نسيانها!

 


-    لايدي غاغا في حفل الغرامي في 2011: مرت لايدي غاغا بالعديد من اللوكات الجنونية على السجادة الحمراء وخصوصاً في العام 2010، ولكنها أيضاً في العام 2011 تفوقت على نفسها حين ظهرت على السجادة الحمراء داخل بيضة ويحملها أربع شبان ومن ثم بدأت تفقس على المسرح لتغني أغنيتها "ولدت بهذه الطريقة" Born this Way. 

 

 


-    سارة جيسيكا باركر في 2010 في لوك من أليكسندر مكوين: لا شك أن لسارة جيسيكا باركر حضور قوي على السجادة الحمراء وخصوصاً حين كانت تطلب بلوكات صديقها المصمم الراحل أليكسندر مكوين. بعد أشهر قليلة من وفاته، كرمته بلوك من ابتكاره مع قبعة غريبة وذكرتنا بشخصية كاري برادشو الشهيرة التي لعبت دورها في مسلسل وسلسلة أفلام Sex and the City. 


-    إيل فانينغ في مهرجان كان في 2019 في ديور: انتشرت صورها عالمياً خلال إطلالتها في العام 2019 في مهرجان كان السينمائي في إطلالة غير تقليدية من ديور هوت كوتور والتي استلهمت من صورة فوتوغرافية قديمة لإحدى العارضات وهي ترتدي ملابس الدار. 

 


-    ريتا أورا في روب الإستحمام: من قد يحتاج الى فستان سهرة في حين بوسعه أن يطل على السجادة الحمراء في روب الإستحمام وكعب عالي لامع؟


-    صولانج نولز في حفل الميت غالا في 2015: كان الحفل في ذلك العام مهدى للموضة الصينية وصولانج تركت بصمتها في فستان مستقبلي غريب للغاية من توقيع Giles. 


-    Z Lala في حفل American Music Awards في 2015: المغنية الأميركية التي تشتهر بأنها تغني بـ19 لغة ارتدت زي مثل المخلوقات البحرية!


-    زندايا في زي الفراشة: النجمة الشابة بدت خيالية في فستان على شكل فراشة من موسكينو في العرض الأول من فيلم The Greatest Showman.


-    نيكي ميناج في حفل الغرامي في 2011: أخذت مغنية الراب حبها لنقوش النمر الى مستوى عالي من الغرابة في لوكها المرقط من جيفينشي هوت كوتور مع شعر مرقط أيضاً. 


اقرئي أيضاً:نجمات هوليوود يتحدثن عن أسوأ أخطائهن في الموضة

 

-    كيم كارداشيان في الميت غالا في 2019: تشتهر بتضاريس جسمها التي قامت بتجسيدها بفستان كأنه منحوت عليها من ثيري ماغلير. 


-    كاتي بيري في فستان الثريا في الميت غالا: في العام 2019، رأينا ثريا متحركة على السجادة الحمراء وهي من أغرب اللوكات التي قد نتصورها!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات