أجمل فساتين محجبات موضة ربيع 2021 ليوم الأم

  • امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2021 بالفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات، نستعرض لكِ أجمل الموديلات التي ستلهمك بإطلالة أنيقة تتفردين بها في يوم الأم.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

     


    فساتين محجبات بموديل القميص لإطلالة عصرية

     

    تمزج الفساتين بموديل القميص الستايل الأنثوي باللمسة العصرية ذات الطابع العملي وقدمتها دور الأزياء العالمية بأشكال منوعة ضمن مجموعات ربيع 2021، قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان أحمر ميدي مزين بحزام رفيع نسقيه مع بوت أسود أو بيج فاتح.


    ظهرت عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان أخضر زمردي منخفض الخصر نسقيه مع حذاء مدبب باللون الفضي وكلاتش مطرز لإطلالة فخمة في المساء.



     

     

    فساتين بموديل الجلباب لإطلالة شرقية مميزة

     

    استعدي ليوم الأم بإطلالة شرقية مميزة واعتمدي موضة الفساتين على طراز الجلباب، أعجبنا الفستان الأخضر المطبع بالورود الكبيرة من توقيع فالنتينو Valentino نسقيه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأبيض أو الوردي البودر.


    خطفت عارضة دلوتشي آند غابانا الأنظار بالفستان الـ Patchwork الذي يمزج بين نقاط البولكا وطبعة النمر والخطوط العاموديه وأشكال الورود نسقيه مع صندال أحمر وتوربان منقوش وكلاتش ذهبي.

     

     

     


    فساتين مشجرة موضة 2021 ليوم الأم

     

    لا غنى عن الفساتين المشجرة لا سيما المزينة بأنماط الورود خلال فصل الربيع، رصدنا لدى كريستيان ديور Christian Dior فستان جملي فاتح مزدان بطبعة الزهور وتميز بأكمامه المنفوخة، أما ماركة ليلا روز Lela Rose فقدمت فستان أبيض بقصة القميص مطبع بالفراشات الحمراء لائميه مع صندال بلاتفورم وحقيبة كتف باللون الأبيض.

     

     

     

    فساتين ميدي موضة ربيع 2021

     

    تبقى الفساتين متوسطة الطول متربعه على عرش الموضة وتفنن المصممون في تقديمها بموديلات رائعة كفيله بتجديد اطلالتك في ربيع 2021، شاهدي الفستان المشجر من توقيع Proenza Schouler ونسقيه مع بوت أسود وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي.


    استوحي أيضًا من إطلالة تمبرلي لندن Temperley London ونسقي الفستان الأزرق البودر المطبع مع بوت أسود طويل بكعب عريض.

     

     

    أضف تعليقا