فساتين محجبات موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

  • لم تخلو عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة خريف 2021 من الفساتين طويلة الكمين المميزة بقصاتها الطويلة الساترة، كوني أول من يشاهد هذه الموديلات فائقة الأناقة لتكوني على الموضة في الموسم القادم.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة خريف 2021 من أسبوع نيويورك

     


    فساتين محجبات صوف من أسبوع باريس

     

    يبدو أن الفساتين الصوف ستكون التيار الأول في موسم الخريف المقبل بعدما سيطرت على أسبوع باريس، ظهر هذا الإتجاة في مجموعة دار كلوي Chloé حيث تألقت العارضات بفساتين محتشمة بأكمام طويلة وقصات واسعة بعضها زين حول منطقة الكتفين والصدر بتموجات ناعمة وحزام جلد جملي عريض يحدد الخصر ويجمله، فيما ظهرت بعض العارضات بفساتين يصل طولها إلى الكاحل تميزت بالياقة العالية.

     

     


     

     

    فساتين مطبعة للمحجبات موضة 2021

     

    احتوت مجموعات خريف 2021 على باقة مميزة من الفساتين المزينة بالطبعات، أعجبنا الفستان متوسط الطول المزدان بطبعة paisley من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والفستان المنقوش بالورود الكبيرة من توقيع ماركة بول آند جو Paul & Joe.

     

     

     

    فساتين ميدي موضة 2021 من أسبوع باريس

     

    شكلت الفساتين الميدي Midi dresses إتجاة لا يمكن تجاهله خلال أسبوع باريس حيث قدمها كبار المصممون بموديلات وخامات متنوعة، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn قطع مثالية تناسب لوكات المحجبات أخترنا منها الفستان الأحمر منفوخ الكمين والذي نسق مع حقيبة وبوت من نفس لونه.


    بستايل مشابه ولكن بخامة ولون مختلف ظهرت إحدى عارضات ماركة لونشان Longchamp وزينت اطلالتها بحقيبة الخصر ووشاح يلف يزين الصدر من نفس لون الفستان، كما أعجبنا الفستان الأبيض غير متماثل الحواف من ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

     

     

     

    فساتين A Line موضة خريف 2021

     

    حضرت الفساتين الطويلة بقصة A line ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف 2021 بعضها أتي بقصات فضفاضة وتوفرت قطع أخرى محددة الخصر، ادرجت ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz فساتين مستوحاة من ستايل القفطان صممت بياقات عالية تضمن لكِ مزيد من الإحتشام، وقدم المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان مطبع محدد الخصر مزين برباط عنق وفيست أسود قصير.

     

     

    أضف تعليقا