فساتين محجبات موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

  • كان لفساتين المحجبات ذي القصات الفضفاضة الطويلة والأكمام الطويلة حصة كبيرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2021، الجميلة رصدت لكِ أجمل وأحدث الموديلات لتكتشفي جديد الموضة العالمية ولكن بما يتناسب مع شكل قامتك.

     

    اقرئي أيضا :  أجمل فساتين محجبات من مجموعات ريزورت 2021

     


    فساتين محجبات للقصيرات موضة ربيع 2021

     

    لا تزال موضة الأزياء المخططة بشكل عامودي مهيمنة على مجموعات الأزياء الجاهزة وهى واحدة من الحيل المتبعه والمعروفة لإطالة القامة القصيرة، تجدين تصميم طويل مصمم على طراز القميص منفوخ الكمين ومزود بحزام من نفس النقشة يزين الخصر من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell.


    من المعروف أن الفساتين الساده المصممة بلون موحد وحزام من نفس اللون من القطع المناسبة للقصيرات حيث أنها تظهر الجسم كقطعة واحدة غير مقسمة وبالتالي تبرز طوله، احرصي على إختيار تصميم يصل طوله إلى الكاحل ولا يتخطاه مثل الموديل الموقع من ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

     

     

     

    فساتين محجبات للنحيفات موضة الموسم 

     

    بما أننا نتحدث عن مجموعات مخصصة لموسم الربيع فمن الطبيعي أن نسلط الضوء على الفساتين المطبعة بأنماط الورود والتي تناسب النحيفات، أحببنا الفساتين ذي القبة العالية والخصر المحدد والياقات الدانتيل الكبيرة من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn، رصدنا أيضًا لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان مغلف بالورود الكبيرة والأكمام الطويلة المزمومه حول المعصم سيعطي إنطباعًا أنكِ أكثر إمتلاءًا.


    الفساتين بالأكمام المنفوخة الضخمة من القطع التي تمنح الجسم النحيل مدي أعرض وقدمتها ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     

     

    فساتين محجبات لصاحبات القوام الكمثري

     

    ابحثي عن الفساتين ذي التنانير الواسعة الخالية من التطريز لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من قامتك في حال كانت على شكل الكمثرى، الجميلة رصدت لكِ تصميمات شديدة الفخامة والتفرد من مجموعات إيلي صعب Elie Saab وألكسيس مابي Alexis Mabille.

     

     

    أضف تعليقا