فساتين محجبات موضة خريف 2021 من أسبوع نيويورك

  • اهتمت دور الأزياء العالمية بالفساتين طويلة الأكمام المميزة بقصاتها الفضفاضة الساترة وضمتها إلى مجموعاتها الجديدة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2021 التي كشفت عنها خلال أسبوع نيويورك.


    الجميلة تضع بين يديك أحدث التصميمات لتكتشفي من خلالها آخر الصيحات للموسم القادم.


    فساتين محجبات مطبعة من أسبوع نيويورك

     

    تميزت فساتين خريف 2021 بالطبعات والرسومات المتنوعة ولكن النصيب الأكبر كان لأنماط الزهور، قدمت ماركة ليلا روز Lela Rose فستان أحمر مطبع بالورود الزهري تميز بقصته المستقيمة وطوله الذي يصل إلى الكاحل، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء وردي مدبب.


    برز اللون الأرجواني بمختلف درجاته هذا العام، قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui فستان أرجواني بياقة عالية مكشكشه وأكمام طويلة مزمومه حول المعصم تنتهي بشكل الجرس.

     

     


    فساتين محجبات A Line موضة خريف 2021

     

    برع المصممون في تقديم تشكيلة راقية من الفساتين الواسعة A line dresses، خطفت عارضة زيمرمان Zimmermann الأنظار إليها بالفستان السيمون الداكن المطبع منفوخ الكمين والمزين بياقة عالية ورباط معقود حول العنق.


    بتصميم مشابه تألقت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان برغندي ميدي مطبع بالزهور نسق مع بوت جملي طويل وحقيبة Shopper برغنديه.

     

     


    فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة 2021

     

    كانت الفساتين منفوخة الكمين نجمة مجموعات الأزياء الجاهزة لمواسم متتالية، ظهرت إحدى عارضات Zimmermann بفستان زهري محدد الخصر عالي القبة لائمته مع بوت طويل باللون البني الداكن.


    أعجبنا الفستان الأسود الميدي غير متماثل الحواف والمطبع بنقاط البولكا الذي تألقت به عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

     

    فساتين محجبات ميدي موضة الموسم

     

    مجددًا شقت الفساتين متوسطة الطول Midi dresses طريقها إلى مجموعات الخريف، سيعجبك الفستان الصوف المزين بخطوط متقاطعة من توقيع تانيا تايلور Tanya Taylor نسقيه مع بوت طويل أبيض بكعب عريض Chunky boots.


    قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان ميدي ذهبي مصمم بتنورة واسعة مموجه يناسب السهرة وننصحك بتنسيقه مع بوت طويل باللون الذهبي أو النيود.

     

     

    أضف تعليقا