أجمل فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2021

  • امتلأت مجموعات ما قبل خريف 2021 بموديلات رائعة من الفساتين كم طويل والمميزة بقصاتها الساترة ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات، شاهدي الصور لتتعرفي إلى أبرز صيحات العام الجديد واستوحي أفكار لتنسيقها.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات موضة ربيع 2021 بحسب الجسم

     


    فساتين محجبات كم طويل مورده موضة 2021

     

    طغت أنماط الزهور بمختلف أشكالها على فساتين ما قبل خريف 2021 لا سيما القطع طويلة الأكمام، رصدنا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان مغطى برسومات الورود الناعمة مصمم بتوب وأكمام مكسره ومزين برباط عنق معقود على شكل فيونكه.


    ظهرت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان طويل محدد الخصر بحزام من نفس الخامة والنقشة مميز بالياقة العالية والأكمام المنفوخة، فيما قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أخضر مصمم بياقة بيضاء عريضة وكمين منتفخين وأساور عريضة.

     


     

     

    فساتين كم طويل بخامات شتوية للمحجبات

     

    حرصت كبيرات الدور العالمية على تقديم فساتين بخامات شتوية فخمة أضافت الكثير لتصميماتها الراقية، كالعادة لم تخلو مجموعة دار شانيل Chanel من الفساتين التويد وهذا العام قُدم موديل طويل ومحتشم يناسب المحجبات وتميز بطبعة الـ houndstooth الدارجه.


    انتشرت هذا العام موضة الفساتين الجلد وكشفت ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler عن تصميم فريد متوسط الطول بتوب مزين بكسرات ضيقة وتنوره بكسرات واسعة مع باقة دائرية وأزرار تزين التوب.

     


     

     

    فساتين ميدي موضة ما قبل خريف 2021

     

    يبدو أن موضة الفساتين متوسطة الطول ستستمر في 2021 بعدما هيمنت بشكل ملحوظ على مجموعات ما قبل خريف 2021، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أسود مطبع بالأخضر مزين حول الياقة وأطراف الأكمام بالدانتيل الأسود، في مجموعة La DoubleJ أعجبنا الفستان الـ A Line المطبع بالورود الكبيرة ذي الألوان الزاهية.

     

     

     

    فساتين مشجرة على الموضة للمحجبات

     

    شهدت مجموعات ما قبل خريف 2021 تنوعًا كبيرًا من حيث أنماط الطبعات وأتت طبعة الخطوط العامودية ونقاط البولكا على أول قائمة الأتجاهات، رأينا لدى بالمان Balmain فستان طويل أسود مخطط بالأبيض، فيما ظهرت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أسود مزين بنقاط ملونة وحزام عريض يشد الخصر.

     

     

    أضف تعليقا