أجمل فساتين محجبات من مجموعات ريزورت 2021

  • امتلأت مجموعات ريزورت 2021 بباقة من أجمل الفساتين المحتشمة ذات الأكمام الطويلة والتي تتماشى مع ستايل المحجبات، شاهدي مختاراتنا من توقيع كبريات الماركات العالمية واختاري منها ما يجدد خزانتك للعام الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين محجبات ماركات عالمية موضة خريف 2020

     

     

    الفستان الأبيض الطويل نجم 2021

     

    لا يزال الأبيض مسيطرًا على إبداعات كبار المصممين وقُدمت به فساتين تناسب اللوكات اليومية تميزت ببساطة قصاتها ما يُسهل تنسيقها، لفتتنا الفساتين الواسعة محددة الخصر التي تألقت بها عارضات كريستيان ديور Christian Dior و إرمانو سيرفينو  Ermanno Scervino، جربي تنسيقها مع الجاكيتات الجينز الواسعة Oversized وحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة كتف ارتديها عبر الجسم.


    أما الفساتين البيضاء بقصة A Line والمميزة بالياقة العالية مثل الموديل الموقع من ماركة فالنتينو Valentino فننصحك بتنسيقها مع حذاء أبيض مدبب أو بوت طويل ومعطف طويل باللون الجملي.

     


    فساتين محجبات بأكمام منفوخة موضة 2021

     

    تبقى الفساتين المصممة بأكمام منتفخة Puffy Sleeves dresses من أبرز إتجاهات 2021، تألقت عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi بفستان أصفر مزين بحزام معقود على الجانب ومميز بطوله المتوسط يمكن للمحجبات تنسيقه مع بوت أسود طويل للحصول على لوك شتوي ساتر وأنيق.


    نرشح لكِ أيضًا الفستان المزين بأنماط مختلفة من الطبعات الذي ظهرت به عارضة ماركة راشيل كومي Rachel Comey والذي يأتي بأكتاف بارزة، نسقيه خلال النهار مع بوت أسود ومعطف أسود طويل.

     


    فساتين بموديل القميص موضة الموسم

     

    تعتبر الفساتين بموديل القميص من القطع الدارجه هذا الموسم وقدمها المصممون بتصميمات وألوان رائعة ضمن مجموعات ريزورت 2021، أحببنا الفستان البليسيه المطبع بالورود من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، احرصي على تنسيقه مع بوت جملي طويل يغطي الجزء الظاهر من ساقيكِ واعتمري طرحة باللون الجملي أو باللون البيج الفاتح.


    الفستان الأخضر النعناع من توقيع روشاس Rochas سيناسبه حذاء أبيض مسطح وجاكيت بيج فاتح وحقيبة كتف بيضاء.

     


    فساتين مطبعة للمحجبات آخر موضة

     

    تخدم أزياء الريزورت اطلالات العطلات والرحلات لذلك من الطبيعي أن تكون الفساتين المطبعة مهيمنة على إبداعات كبريات الدور العالمية، أغلب القطع التي رصدناها لدى الماركات الشهيرة أتت بقصات وتفاصيل تناسب لوكات النهار والمساء، أبرزها فستان إرديم Erdem المورد المزين بحزام أسود يحدد الخصر، كذلك الفستان الأصفر المطبع الورود الناعمة الصغيرة من توقيع Giambattista Valli، نسقيه في المساء مع حذاء مدبب باللون الفضي.

     

     

    أضف تعليقا