أسرار تنسيق اللون الأبيض من وحي اطلالات ميغان ماركل

  • لا حاجة إلى الإشارة إلى أن اللون الأبيض يعتبر من أبرز صيحات 2021 حتى أنه سيطر على أسبوع ميلانو خلال الأيام الماضية وهو اللون المفضل لزوجة الأمير هاري ميغان ماركل، استوحي من اطلالاتها أجمل طرق تنسيقه.

     

    اقرئي أيضا : 6 ألوان فساتين تعزز جمال البشرة السمراء من وحي اطلالات ميغان ماركل

     

    تنسيق الفساتين البيضاء على غرار ميغان ماركل

     

    تعشق ميغان ماركل موضة الفساتين البيضاء المصممة على طراز القميص وتختارها عادة بطول متوسط يغطي الركبة وقد يصل إلى منتصف الساق، في إحدى اللوكات تألقت بفستان فتحت أزراره السفلية ونسقته مع حذاء مدبب نيود وهى حيلة متبعة تزيد من الطول.


    في لوك آخر نسقت ميغان ماركل الـ Shirt dress غير متماثل الحواف من مجموعة جيفنشي Givenchy مع حزام أسود رفيع وحذاء وكلاتش باللون الأسود وزينت رأسها بقبعة مونوكروم.


    ظهرت ميغان ماركل في أكثر من مناسبة بالفستان المزين بأزرار على الجهتين، أحببنا الفستان القصير المصمم بستايل الـ Vest نسقته مع حذاء أزرق داكن مدبب بكعب رفيع.

     

     


     

     

    البليزر الأبيض قطعة أساسية في خزانة ميغان ماركل

     

    بالنظر إلى اطلالات ميغان ماركل عبر السنين سنلاحظ عشقها للبليزر الأبيض حيث اختارته بمختلف الموديلات وأغلبهم حمل توقيع ماركة L’Agence، نجحت في تنسيق المعطف القصير مع إطلالة سوداء مؤلفة من قميص وبنطال Skinny وانتعلت حذاء أسود مدبب فظهرت بقامة أنحف وأطول.


    أحببنا أيضًا تنسيقها للبليزر الطويل المقلم مع توب بياقة عالية والجينز الأسود وأطلالاتها بالبليزر القصير من Aritzia والفستان الأسود البليسيه القصير.

     

     

     

    طرق إرتداء التنانير والبناطيل البيضاء من ميغان ماركل

     

    لا يمكن أن ننسى إطلالة ميغان ماركل في إحدى الفعاليات بالقميص الأزرق المقلم بالأبيض والذي نسقته مع بنطال أبيض واسع وقبعة بيضاء وقد حملت توقيع رالف لورين Ralph Lauren.


    بإطلالة أنثوية أنيقة ظهرت ميغان ماركل بتنورة بيضاء طويلة مخططة بالأسود من توقيع J.Crew نسقتها مع توب أسود.

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا