كم بلغ سعر اطلالة ميغان ماركل خلال لقائها على CBC ؟

  • بالأمس لم يكن لدينا جوائز غولدن غلوب فقط. اذ أثارت  الصور الأولى للمقابلة الحصرية للزوجان الامير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري الكثير من الأخبار.
    كما هو الحال دائمًا، كان التركيز على الزي الذي اختارته ميغان. هذه المرة اطلالاتها كانت بتوقيع ايطالي: حيث ارتدت فستان من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وهو مثالي تمامًا لحملها ونسقت معه سوار من كارتييه يقال إنه يخص حماتها السيدة ديانا.

    فستان مميز يليق بالحمل


    ميغان ، 39 عامًا ، ارتدت فستانًا بقيمة 4700 دولار من أرماني Armani أثناء جلستها لمقابلة حصرية على شبكة سي بي إس مدتها 90 دقيقة. اذ اختارت ميغان ماركل هذا التصميم لأنه يليق بحملها ويخفي ملامح انتفاخها. يتميز هذا الفستان بقماشه الحريري المُجمع بمظهر معدني. هذا بالإضافة الى بريق خاصة عند الحزام. 
    يتوفر هذا الفستان للبيع على موقع العلامة. 

    سوار من كارتييه 


    كمّلت ميغان ماركل اطلالتها بسوار مميز من كارتييه من مجموعة Love أتى باللون الذهبي. هذا السوار هو أيقوني وأثري اذ يعود لوالدة الأمير هاري، الليدي ديانا التي كانت تتألق به في مناسباتها المتنوعة وكان يزين معصمها في مختلف الأوقات. يبدأ سعر هذا السوار من 4000 دولار أميركي. 

    حذاء من جيمي شو 


    ولاضفاء المزيد من الأناقة على اطلالتها، ارتدت ميغان ماركل حذاء كلاسيكي بأسلوب الـ Pump ذات مقدمة مروسة مصنوع من المخمل الأسود من علامة جيمي شو Jimmy Choo . يبلغ سعر هذا الحذاء 415 يورو أي ما يعادل 450 دولار أمريكي وهو متوفر للبيع على موقع التسوق الالكتروني www.mytheresa.com . 

    اقرئي أيضاً: 

    كم بلغ سعر فستان وساعة ميغان ماركل ؟

    هل أعلنت ميغان ماركل جنس مولودها القادم من خلال هذا الخاتم؟

    الأمير هاري وميغان ماركل في أول ظهور لهما بعد إعلان إنتظارهما مولودهما الثاني

    أضف تعليقا