بالفيديو: هل تقصد ميغان ماركل تبني أسلوب أيقونة الموضة هذه؟

  • منذ ارتباطها بالأمير هاري لفتت النجمة ميغان ميركل الأنظار إليها بسبب أسلوبها الخاص في إطلالاتها التي تشبه الى حد كبير أسلوب أيقونة الموضة في الزمن القديم النجمة أودري هيبورن والصور أكبر دليل على ذلك:

    خطف فستان زفاف ميغان ميركل Meghan Markle الفخم الأنظار بسبب بساطة التصميم وأناقته الشديدة، وبدأت بالفعل المقارنات بينها وبين الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، ولكن بنظرة أخرى سنكتشف أن الفستان يتشابه مع الفستان الذي ارتدته العروس أودري في زفافها الأول من زوجها السابق المنتج تريفور إنغيلسون والذي تزوجته عام 2011 وحصلت على الطلاق منه بعدها بعامين.

    فستان زفاف ميغان ميركل الأول كان من الساتان الناعم مع حزام وسط مطرز وبدون أكمام، وهو يتشابه مع فستان زفافها على الأمير هاري في بساطة التصميم وابتعادها عن الشيفون والدانتيل والتطريزات الدقيقة، فهي عاشقة للبساطة، ولكن فستانها السابق كان بدون أكمام وبفتحة صدر صغيرة على شكل مثلث.

    أما فستانها الحالي من دار Givenchy فجاء بأكمام طويلة ويغطي منطقة الصدر وبذيل طويل ممتد، وهو يتشابه إلى حدٍ كبير مع فستان زفاف آخر من نفس الدار، صممه Givenchy بنفسه من أجل الفنانة أودري هيبورن، حيث جاء النصف العلوي للفستانين متشابهين بشدة إلا أن فستان أودري هيبورن كان بدون أكمام.

    اقرئي ايضا:

    ميغان ماركل بين الأمس واليوم

     

     

    ولكن أودري هيبورنارتدت في زفافها فستاناً ثانياً يكاد يطابق فستان ميغان ماركل في تصميمه من حيث الأكمام الطويلة والقماش الحريري الناعم وبدون تطريز كثيف.

    كذلك تشابهت النجمتين في إطلالات أخرى أبرزها خلال رويال أسكوت حيث جاء فستان ميغان من تصميم Givenchy الذي يحمل نفس تفاصيل فستان أودري خلال تواجدها في روما.

    ومن الاطلالات المشهورة للنجمتين البدلة السوداء التي تحمل نفس الأسلوب لهما حيث اختارتها ميغان في إيرلندا، وحملت توقيع جيفنشي Givenchy أيضا.

    شاهدي الفيديو:

    اقرئي ايضا:

    إطلالتان جديدتان لكيت ميدلتون وميغان ماركل .. أيهما الأجمل برأيك؟

    اطلالة ميغان ماركل تتخطى القيود الملكية خلال الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث

    ميغان ماركل تسحر الأمير هاري بفساتينها الناعمة

     

    أضف تعليقا