6 ألوان فساتين تعزز جمال البشرة السمراء من وحي اطلالات ميغان ماركل

  • حافظت ميغان ماركل على أناقتها حتى بعد تخليها عن مهماتها الملكية حيث ظهرت مؤخرًا في مناسبات عدة بإطلالات رائعة اعادتها لتتصدر العناوين الصحفية لأشهر المجلات المختصة في الموضة.

     

     

     

     

    تألقت ميغان ماركل بفساتين شديدة الأناقة خلال الأيام القليلة الماضية، أبرزها الفستان الأحمر عريض الكتفين والذي انسجم مع لون بشرتها السمراء، من هنا أحببنا أن نرصد لكِ أبرز الألوان التي تعزز جمال البشرة السمراء من وحي دوقة ساسكس لتستوحي منها.

     

     

     

     

    1- فساتين حمراء من وحي ميغان ماركل

     

     

     

     

    يعتبر اللون الأحمر لا سيما الأحمر الروبي من النغمات التي تنسجم بشكل كبير مع البشرة السمراء، اختارت ميغان ماركل هذا اللون الجرئ في أكثر من مناسبة كان آخرها الفستان الطويل عريض الكتفين من توقيع Safiyaa والذي منحها طلة ملوكية وزاد من طولها بفضل قصته المستقيمة.

     

     

     

     

    2- ميغان ماركل تختار الأزرق بجميع نغماته

     

     

     

     

    أطلت ميغان ماركل قبل أيام بفستان أزرق تركواز من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham كما لفتتنا اطلالتها سابقًا بالفستان الأزرق الملكي من تصميم جاسون وو Jason Wu، كلا اللونين ناسبها لون بشرتها وشعرها، نسقي هذه الألوان على طريقتها مع أحذية من نفس لون الفستان أو باللون البيج القريب للون الجلد.

     

     

     

     

    3- الأبيض اللون المفضل للدوقة ميغان ماركل

     

     

     

    اقرئي أيضاً: قبعات شعر بأسلوب ميغان ماركل

     

    تعشق ميغان ماركل اللون الأبيض وتعتمده في المناسبات الهامة خاصة الأبيض الناصع الذي يبرز جمال بشرتها، أحببنا اطلالتها بالفستان متوسط الطول طويل الكين من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، كذلك اطلالتها بالفستان الـ Pencil cut من توقيع دار جيفنشي Givenchy والذي زينته بحزام أسود رفيع.

     

     

     

     

    4- فساتين صفراء على غرار ميغان ماركل

     

     

     

     

    برز هذا الموسم اللون الأصفر التوباز وكانت ميغان ماركل قد سبق وارتدت فستان ميدي مستقيم القصة بهذا اللون المرح من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي منح بشرتها نضارة وإشراقًا.

     

    5- الألوان الترابية حليفة ميغان ماركل

     

     

     

     

    الجئي إلى الألوان الترابية مثل البيج الفاتح أو الوردي المبودر على غرار ميغان ماركل والتي تألقت بفساتين مصممة على طراز المعطف الترنش ولكن من دون أكمام من مجموعات Banana Republic و House of Nonie، والتي عززت جمال بشرتها كما أظهرتها بطول أكبر مما هى عليه.

     

     

     

     

    6- فساتين سوداء على طريقة ميغان ماركل

     

     

     

     

    قد تعتقد الكثيرات أن اللون الأسود لا يناسب السمراوات ولكن الحقيقة أن هذا اللون الداكن يعتبر من الأنسب لهن وهو أمر تدركه ميغان ماركل لذا تحرص على الظهور به بين الحين والآخر، من جهتنا أحببنا الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة من توقيع جيفنشي Givenchy والفستان المنفوش الـ V Neck من تصميم إرديم Erdem.

     

     

    أضف تعليقا