نصائح تنسيق فساتين مشجرة للمحجبات موضة ربيع 2021

  • حان وقت التأنق بالفساتين المشجرة والمورده فموسم ربيع 2021 على الأبواب لذا استعدي بأجمل اللوكات واستوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيقها مع الاكسسوارات والطرحات المناسبة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين مشجرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

     


    فساتين سوداء مورده للمحجبات موضة الموسم

     

    قد تترددين في إعتماد الفساتين المنقوشة بالورود اذا كنتِ تملكين قوام ممتلئ ولكن بتوفر موديلات سوداء مزينة بطبعات صغيرة ستتمكنين من إتباع هذه الموضة الرائجة، نسقي هذا الستايل مع طرحة قطنية سوداء أربطي طرفيها من الخلف وتممي أناقتك بحقيبة Saddle السوداء من ديور Dior وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.


    لائمي الفستان الأسود المزدان بورود صغيرة باللون الزهري مع طرحة شيفون باللون الوردي البودر وانتعلي حذاء مدبب شفاف أو باللون النيود.

     

     


     

     

    فساتين محجبات A Line مطبعة بالورود 

     

    تأتي موضة الفساتين الـ A Line في صالح المحجبات بفضل قصاتها الفضفاضة، تألقت الفاشينيستا المحجبات هذا الموسم بموديلات مطبعة بأنماط الزهور مزجت بين النعومة والأنوثة، ارتدي الفستان الأبيض المشجر بالأزرق مع صندال مسطح بني أو باللون البني الداكن وطرحة من اللون عينه واحملي حقيبة الخوص الصيفية الدارجه.

     


    زيني الفستان الوردي المغلف بالورود الملونة الكبيرة بحزام جملي رفيع لتحددي منطقة الخصر وتبدين بقامة أكثر رشاقة وانتعلي صندال وردي بودر واعتمري طرحة بيضاء.

     

     

     

    فساتين مورده بقبه V Neck للمحجبات

     

    عادة ما ننصح صاحبات القوام التفاحة والقصيرات بإعتماد الفساتين الـ V Neck والتي تبرز طول الرقبة وتنحف الجزء العلوي من الجسم، هذا الموسم قدمت الفساتين المورده بقبه صغيرة تضمن اللوك المحتشم للمحجبة، لائمي الفستان الأسود المزدان بورود بيضاء كبيرة مع صندال أسود وتوربان بإحدى النغمات الترابية.


    نسقي الفستان الوردي الباستيلي المطبع بباقات الورود مع صندال جملي وتوربان أبيض واختاري حقيبة باللون الأبيض.

     

     

     

    فساتين مورده بألوان الباستيل الناعمة للمحجبات

     

    ادمجي بين رهافة نغمات الباستيل وطبعات الورود في طلة واحدة وتألقي بالفساتين ذي الألوان المبودره البناتية، ارتدي الفستان الـ Off white المزين بالورود الحمراء مع طرحة بيج فاتحه وصندال شفاف وحقيبة كتف باللون الجملي.


    واكبي آخر صيحات الموضة بإعتماد فستان ليلك بموديل القميص مطبع بالورود البيضاء واكملي الطلة الناعمة بطرحة قطنية وحقيبة وصندال باللون الأبيض.

     

     

    أضف تعليقا