أجمل فساتين محجبات ماركات عالمية موضة خريف 2020

شكلت الفساتين كم الطويل جانب كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، تفنن المصممون في إبتكار باقة تنوعت من حيث القصات والألوان وحتى الطبعات وهى كل ما تحتاجينه لتكوني على الموضة هذا الموسم.


لا يفوتك مشاهدة أحدث الموديلات والتعرف إلى أسرار تنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين محجبات موضة خريف 2020

 

 

طريقة تنسيق الفستان الميدي للمحجبات

 

باتت الفساتين متوسطة الطول من القطع التي يمكن للمحجبات إعتمادها بعدما ظهرت موضة تنسيق البوت الطويل مع الفستان على منصات العروض وتبنتها الفاشينيستا الشهيرات، رصدنا لدى دار فندي فستان أصفر مصمم على طراز القميص أو التونيك مزين بحزام أسود تتدلى منه اكسسوارات وحقيبة شديدة الصغر، نسقي هذا الموديل مع بوت أصفر بطول يضمن لكِ إخفاء الجزء الظاهر من ساقيكِ.


تهادت عارضات ماركة لونشان Longchamp بفساتين زرقاء فاتحة من الحرير طويلة الكمين مزينة بحزام الكورسيه بطبعة جلد الأفعى، جربي تنسيق هذا اللون الناعم مع بوت برغندي.

 

 

 

فساتين مطبعة للمحجبات موضة 2020

 

لم تعد الطبعات قاصرة على فصل الربيع خاصة رسومات الزهور حيث حرص كبار المصممون في مواسم كثيرة على تقديم باقة من أجمل الموديلات المورده، شاهدي الفساتين التي جمعناها لكِ من مجموعات جاسون وو Jason Wu وإيترو Etro واحرصي على تنسيقها مع بوت وحقيبة بلون موحد من دون نقوشات لتحصلي على لوك ناعم وراقي.


عاشقات الستايل البري رصدنا لهن فستان طويل بطبعة جلد الأفعى من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten، ارتديه على غرار العارضة مع بوت بني داكن وكلاتش من نفس اللون وزيني العنق بقلادة ذهبية ضخمة.

 

 


فساتين محجبات A Line محددة الخصر 

 

ليس هناك أجمل من الفستان بقصة A Line في حال كنتِ تبحثين عن فستان يبرز أنوثتك ويخفي عيوب قامتك، انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين الطبقات كما في الموديل الموقع من ماركة بروك كولكشن Brock Collection، فقط يمكنك إستبدال الحزام الأسود بحزام أبيض أو بيج فاتح اذا كنتِ قصيرة القامة.


أعجبنا أيضًا الفستان عالي الخصر بطبعة جلد النمر من عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka نسقيه مع جوارب سوداء وحذاء من نفس اللون على غرار عارضة الماركة الشهيرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات