فساتين مشجرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

يبدو أن الفساتين المشجرة ستكون نجمة هذا الموسم بعدما طغت على مجموعات 2020 لا سيما القطع الواسعة طويلة الكمين التي تناسب المحجبات وصاحبات الذوق المحافظ بشكل عام.

 

اقرئي ايضا : فساتين محجبات موضة صيف 2020 لاطلالات العطلات الشاطئية

 

خذي فكرة سريعة عن طرق تنسيق فساتين محجبات مشجرة من وحي الفاشينيستا المحجبات وتألقي بأسلوبك الخاص.

 

فساتين مشجرة A Line

 

 

 

 

حافظت الفساتين التي تأتي بقصة واسعة تغمر الجسم A Line dresses على مكانها ضمن الصيحات الأبرز هذا الصيف وقدم بعضها بطبعات الورود، تناسب هذه الموديلات المحجبات، اختاريها بطبعات رقيقة متباعدة في حال كنتِ قصيرة القامة ونسقيها مع حقائب القش الدارجه وحذاء مسطح أو حذاء سنيكرز أبيض.

 

 

 

 

فساتين مشجرة بأكمام منفوخة موضة 2020

 

لسنا في حاجة إلى التأكيد على أن الأكمام المنفوخة Puffy sleeves من أبرز إتجاهات موضة صيف 2020، الصيحة التي طالت الفساتين المشجرة ستمنحك لوك أنثوي جذاب واطلالة تخفي عيوب الجسم، اختاريها بطبعات ناعمة لتحصلي على الإطلالة المنشودة ونسقيها مع طرحة شيفون وصندال بكعب عريض Chunky heels.

 

 

 

 

فساتين مشجرة محددة الخصر لإطلالة أنيقة

 

 

 

 

ابرزي جمال قامتك واعتمدي موضة الفساتين المشجرة محددة الخصر سواء المزودة بحزام جلد رفيع أو رباط من نفس خامة وطبعة الفستان، يُفضل أن تكون تنورة الفستان واسعة لتحصلي على اللوك المحتشم، هذا الستايل يناسبه حذاء مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف مزودة بسلسال معدني.

 

 

 

 

فساتين مشجرة بطبعات كبيرة

 

انتشرت موضة الفساتين المصممة بطبعات كبيرة وأحيانًا متداخلة، تألقي بالفساتين ذات الورود الحمراء الكبيرة أو تلك التي تمزج بين النقوشات الوردي والحمراء لإطلالة على الموضة ولكن انتبهي فهذا النمط قد لا يناسب الممتلئات أو قصيرات القامة.

 

 

أضف تعليقا