انواع الايلاينر وطرق تطبيقها ليوم الحب بوحي من خبيرة المكياج مايا أحمد

نادراً ما نرى المؤثرة ونجمة السوشال ميديا وخبيرة المكياج مايا أحمد من دون بصمتها الخاصة من المكياج على شكل الايلاينر المجنح. وفي حين أن اللايلاينر دوماً ما يبدو مثالياً عليها، إلا أنك قد لا تكوني بالحرفية والخبرة ذاتها لتطبيقه. ولكن قبل عملية اختيارك للايلاينر، لا بد أن تتعرفي الى الأنواع الثلاثة الأفضل منه وكيفية استخدام كل منها لتدركي أيها الأكثر ملائمة لك ولخبرتك في تطبيق المكياج في يوم الحب.

الايلاينر الجل: 


-    استخدامه: قد يبدو استخدامه مخيفاً في البداية ولكنه يستحق أن تجربينه إن كنت من عشاق ستايل مكياج العيون الغرافيكية التي ترسمينها ليس فوق خط الرموش بل فوق الجفن كلياً على شكل مجنح وغرافيكي.
-    كيف تستخدميه: يأتي في عبوة صغيرة مع فرشاة لترسمي بها الخط. بوسعك الحصول على خط نظيف وثقيل باستخدام هذا النوع من الآي لاينير بفضل صيغته الأكثر سماكة والفرشاة الدقيقة. التركيبة الكريمية يسهل التعامل معها ويمكنك السيطرة على ما تقومين به من دون عناء. 
-    جانبه السلبي: يميل الآيلاينر الجيل الى الجفاف ما يثير استيائنا وعليك تنظيف الفرشاة بعد كل استخدام لتتفادي التهابات العيون. 
   خياراتك: بوسعك اختيار الرسم الذي ترغبينه بمختلف الألوان وحتى أنه بوسعك تطبيقه بأكثر من لون.

الايلاينر السائل: 


-    استخدامه: إنه أداة رائعة لستايل اللآيلاينر المعكوف وهو للوكات التي تتطلب الدقة والعناية.
-    كيف تستخدميه: يأتي بأشكال متنوعة ونجد ان اللآيلاينر السائل على شكل قلم عريض أفضل من ذلك الذي يتطلب استخدام فرشاة تشبه فرشاة طلاء الأظافر. ارسمي الشكل الذي تريدينه فوق خط الرموش ومن ثم املئي الفراغ. الأقلام ذات الرؤوس الرفيعة للغاية تسنح لك فرصة رسم خطوط رفيعة.
-    جانبه السلبي: التركيبة السائلة قد تجعل رسم خط نظيف أكثر صعوبة، بكلمات أخرى هذه التركيبة قد تميل الى التلطيخ. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج عيون جريء ليوم الحب بوحي من دلال الدّوب

 

الايلاينر القلم: 


-    استخدامه: ثمة الكثير لنقوله عن لوك العين السموكي وبوسعك تحقيق ذلك اللوك باللآيلاينر القلم. 
-    كيف تستخدمينه: مثل القلم! حددي فوق خط الرموش العلوي وتحت السفلي ولطخيه بنعومة ومن ثم مرريه داخل العين لإضافة المزيد من اللون الداكن. هذا النوع من الآي لاينير مثالي للتطبيق اليوم  للإطلالات التي تخلو من القسوة.
-    جانبه السلبي: الحفاظ على الأقلام مروسة يتطلب بعض العناء وقد تتعرضين للأذى إذا قمت بترويس قلمك كثر من اللزوم وأدخلته في داخل عينيك. 

أضف تعليقا