هذا ما ميّز مكياج نادين نجيم في عيد ميلادها

جمال ساحر وجاذبية أخاذة وتكاوين شرقية فاتنة، هو أقل ما يسعنا قوله عن نادين نجيم ولكن اختيارها لستايلات المكياج والأسس التي تعتمدها في مكياجها يلعبان دوراً رئيسياً في تعزيز هذا الجمال وإلقاء الضوء على أجمل خصال وجهها ومضاعفة السحر الطبيعي الذي تتمتع به. فبمناسبة عيد ميلادها، لم تعتمد هذه الجميلة مكياج قوي أو عيون دخانية ولم تغطي بشرتها بالفاونديشين السميك، بل اختارت ستايل مكياج ناعم وساحر في آن. فكلنا نعلم تأثير المكياج على جمالنا، فهو إما أن يبرزه أو أن يخفيه وفي حال نجيم، فقد حققت الجاذبية والنعومة في آن بمكياج سحرنا للغاية!


مكياج ناعم وجذاب في عيد ميلاد نادين نجيم


في العادة، الكثيرات من السيدات يملن الى المكياج القوي في المناسبات الهامة مثل عيد ميلادهن، فيلجأن الى الكونتورينغ ويضفن حمرة قوية أيضاً. ولكن نجيم لجأت الى ستايل الـSun Stripping الأكثر طبيعية وعصرية وهي مثالية للصيف تمثل بتلوين الوجنتين بطريقة تبدو وكأنها قد تعرضت لضربة شمس خفيفة بشكل جذاب. هذا وتعشق نجيم الرموش الإصطناعية الطويلة وهي تدرك أهمية الرموش في توسيع العين ومنحها المزيد من الجمال والجاذبية وبالتالي في شتى مناسباتها الهامة لا تتخلى عن الرموش الإصطناعية والتي اعتمدتها أيضاً في مكياج عيد ميلادها.

 

اقرئي أيضاً:وصفات نادين نجيم لبشرة نقية من دون مكياج

 

جمال عظمتي الخدين

 


هذا وتدرك نادين تماماً أن عظمتي الخدين يلعبان دوراً رئيساً في منح الوجه لوك جذاب للغاية وهي تقوم بإلقاء الضوء عليهما من خلال استخدامها الدائم للهايلايتر على أعلى العظمتين وأبقت على حمرتها طبيعية وغير قوية وشبه شفافة لتترك الإنطباع الأقوى لخديها وعينيها. 
هذا وقد لفتنا أن عيني نادين نجيم تبدوان واسعتين للغاية، والسر في ذلك هو إضائتها للزوايا الداخلية للعينين بالفضي أو الأبيض المعدني ما يمنحهما المزيد من الإمتداد.

أضف تعليقا