عبايات بأقمشة شفافة موضة 2020 وأفكار تنسيقها بحسب الجسم

شقت العبايات المصممة بأقمشة شفافة طريقها إلى مجموعات 2020 وبرع المصممون في تقديم قطع مبتكرة وفخمة هى كل ما تحتاجينه لإطلالة غير اعتيادية هذا الخريف خاصة خلال طلعات المساء.


شاهدي مختاراتنا واستوحي طرق تنسيقها بما يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي أيضا : عبايات بموديل المعطف الموضة الأبرز في خريف 2020

 

 

تنسيق عبايات شفافة موضة 2020 للممتلئات

 

اذا كنتِ ممتلئة الجسم عليكِ إختيار العبايات المصممة بقصات ناعمة وأكتاف وأكمام من دون تفاصيل تزيد من عرض الجسم مثل القطع التي جمعناها لكِ من مجموعات Al Mraikn وعباية أدور بوتيك Adore Boutique، نسقي هذه الستايلات مع فساتين سوداء مستقيمة القصة غير ملاصقة للجسم لتخفي عيوبه وانتعلي حذاء بكعب متوسط الطول لتبدين بقامة أطول وأنحف.

 

 

تنسيق موديلات العبايه الشفافة للقصيرات

 

الأزياء الشفافة بصفة عامة تناسب قصيرات القامة وللحصول على الطلة المنشودة نسقي العبايات الشفافة مع فساتين بيج أو نيود قريبة للون الجلد وانتعلي حذاء من نفس اللون، يمكن أن تستوحي من لوكات عارضات ماركة لوزان Louzan ودار موزان Mauzan.


جربي تنسيق العباية الشفافة مع توب أبيض وبنطال بيج فاتح عالي الخصر وحذاء شفاف بمقدمة مدببة Pointy Shoes لإطلالة تناسب النهار.

 

 

تنسيقات منوعة للعبايات الشفافة للنحيفات

 

اختاري العبايات الشفافة المصممة بأكمام نافره وطبقات مكشكشه مثل الموديل الذي أطلت به عارضة نور ذا ليبل Noor the Label لتزيدي من عرض الجسم، كما نرشح لكِ العبايات المزينة بياقات عريضة مثل تصميم ماركة كنزي بوتيك Kanzi boutique والعبايات ذي القصات الواسعة والمؤلفة من طبقات من مجموعات منايا ديزاينز Monya Designs وموزه كولكشن Moza Collection واحرصي على تنسيقها مع فساتين باللون الأبيض لتبدين بقامة أكثر امتلاءًا.

 

أضف تعليقا