عبايات بألوان خريفية موضة 2020 وأسرار تنسيقها

ضمت لوحة ألوان عبايات 2020 الكثير من النغمات الخريفية الدافئة حيث حرص المصممون على إدراج باقة فخمة من الموديلات الجملي والزرقاء والخضراء الداكنة، هذا إلى جانب العبايات الرمادية التي تعتبر من أبرز صيحات الموسم القادم.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين تركواز من وحي النجمات


.



 

 

عبايات بدرجات الجملي موضة خريف 2020

 

كانت العبايات المصممة باللون الجملي القاسم المشترك بين مجموعات أشهر الماركات، تألقت عارضات ماركات بلانك Blanc وداج Daj بعباية مميزة بخامتها اللامعة التي تؤهلها لتكون رفيقتك في طلعات المساء، أما لطلعات النهار نرشح لكِ العبايات الموقعة من ماركة غزلان Ghizlan.


نسقي العبايات الجملي مع فساتين من نفس لونها في حال كنتِ ترغبين في الظهور بمزيد من الطول، يمكن للبنطال الجينز الفاتح والتيشيرت الأبيض أن يكملا إطلالة العباية الجملي.


زيني العباية الجملي باكسسوارات ذهبية لتحصلي على لوك فخم وجذاب

 

 

 

عبايات باللون الأخضر الداكن موضة 2020

 

يبدو أن العبايات الخضراء الداكنة ستكون من الإتجاهات الدارجه هذا الخريف بعدما هيمنت بشكل ملحوظ على مجموعات 2020، أعجبتنا العبايه المزدانة بتطريز عامودي رفيع من مجموعة منايا ديزاينز Monya Designs والعباية الحرير الناعمة من ماركة وعد ديزاينز Waad Designs.


كما لفتنا الحضور اللافت للعبايات المصممة باللون الأخضر الكاكي، رصدناها لدى سماح عبايه Samah Abayas وأدور بوتيك Adore Boutique.


نسقي العبايات الخضراء الداكنة مع فساتين سوداء لتحصلي على قامة أكثر نحافة، والعبايات الكاكي مع توب وبنطال باللون الأبيض في حال كنتِ تملكين قوام نحيف.


المجوهرات الذهبية والحقائب والصنادل البيضاء ستكمل أناقة العباية الخضراء.

 

 

 

عبايات باللون الرمادي الأبرز في خريف 2020

 

تضفي العبايات الرمادية لمسة رصانة ورقي على أي إطلالة، اللون الذي يصنف كثاني أبرز صيحة بعد الأسود هذا العام رصدناه لدي KM Collection ونور ذا ليبل Noor the Label، نسقي هذه الموديلات مع فساتين من اللون عينه أو مع بنطال أسود وتيشيرت مطبع لتحصلي على لوك كاجوال محتشم.


في المساء زيني العباية الرمادية باكسسوارات فضية وطرحة شيفون، أما خلال النهار يمكنك إنتعال حذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

 

عبايات باللون الأزرق الداكن لإطلالة فخمة

 

لا منافس للون الأزرق الداكن هذا العام حيث فرض سيطرته على مجموعات عبايات 2020، طالعي العباية المصممة بستايل المعطف من توقيع ماركة بليتش Bleach حيث تميزت بياقاتها البيضاء العريضة وقصتها الواسعة التي تغمر الجسم، نسقيها مع الجينز لإطلالة عملية تتوجهين بها إلى الجامعة.


أما للمساء نرشح لكِ العبايات ذي الخامات اللامعة والمزينة بالتطريز والأهداب من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وسماح عبايه Samah Abayas، نسقيها مع حذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود كما يمكن للمجوهرات الفضية أن تزيدها فخامة وثراء.

 

 

 

عبايات بنغمات البني والبرغندي آخر موضة

 

انفحي اطلالتك بلمسة أنثوية راقية من خلال إعتماد العبايات البرغندية والتي تألقت بها عارضات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota نسقيها على طريقتهن مع فساتين بيضاء طويلة مستقيمة القصة وانتعلي صندال بلاتفورم أبيض أو باللون الوردي البودر.


تبني أيضا موضة العبايات البنية ونسقيها مع فساتين بيج فاتحة لتطيلي قامتك على أن يكون الحذاء والشنطة باللون النيود.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات