أفكار تنسيق عبايات بألوان خريف 2020

باتت لوحة ألوان خريف 2020 واضحة لكل متابعات الموضة العالمية ونركز في هذا المقال على أبرز ألوان العبايات الشرقية ونخبرك بأفكار مميزة لتنسيقها لتتفردي بأسلوبك في الموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة لربيع 2021

 

عبايات خضراء داكنة موضة خريف 2020 

 

تربعت العبايات الخضراء الداكنة على عرش الموضة وابتكرت الماركات تصميمات شديدة الفخامة، أحببنا العباية المخططة من توقيع ماركة Koraar نسقيها مع الجينز الرمادي وقميص أبيض وحذاء سنيكرز أبيض لإطلالة شبابية تناسب طلعات النهار.


ارتدي عباية Samah Abayas مع فستان أسود طويل وصندال ذهبي وكلاتش من اللون عينه لإطلالة تتوجهين بها لحفل عشاء.

 

عبايات رمادية موضة الموسم لإطلالة أنيقة

 

تنافس العبايات الرمادية بقوة هذا الخريف فهى القاسم المشترك بين مجموعات أشهر الماركات، ارتدي العباية الرمادية المنقطة بالأسود من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection مع فستان أسود طويل وحذاء أسود مدبب ويُفضل أن تكون الحقيبة بلون قوي كالأخضر أو البرغندي.


نسقي العباية الرمادية الداكنة من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique مع توب أسود وبنطال جينز داكن عالي الخصر وبوت أسود برقبة متوسطة الطول.

 

الألوان الترابية نجمة موسم خريف 2020

 

استحوذت العبايات بالألوان الترابية على المشهد هذا الموسم والمميز بها هو سهولة تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، أعجبتنا العباية الوردية الداكنة من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection ارتديها على طريقة العارضة مع فستان من نفس لونها أو مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز داكن.


ارتدي العبايه الرمادية المائلة للون الوردي الداكن من مجموعة Clue مع فستان أبيض طويل وحقيبة وحذاء باللون الوردي المبودر.

 

عبايات سوداء بقصات عصرية آخر موضة 

 

تميزت العبايات السوداء هذا العام بالتفاصيل العصرية، أعجبتنا العبايه المصممة بياقات وردية عريضة من توقيع بليتش Bleach، نسقيها مع توب نيود وبنطال أسود واسع الأرجل واحملي حقيبة neverfull من لويس فيتون.


لائمي العبايه السوداء المصممة بأكمام أطرافها رمادية مع فستان رمادي واسع وحذاء أسود مدبب وحقيبة Tote بيضاء.

 

 

عبايات بألوان خريفية لإطلالة فخمة

 

كالعادة سطع نجم ألوان الطبيعة الداكنة المرتبطة بفصل الخريف، نسقي العبايه البرغنديه من ماركة Koraar مع توب أسود وبنطال جلد أسود على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.


أما العبايه الجملي من مجموعة ماركة نسقيها مع توب أبيض وتنورة جلد سوداء مستقيمة القصة وانتعلي حذاء أسود مدبب وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء مبطنة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

أضف تعليقا