توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يناير 2021 مهنياً

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر يناير/كانون الثاني من العام 2021 على الصعيد المهني للأبراج؟ وهل سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالأخبار السارة للأبراج؟ لمعرفة المزيد، تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر يناير 2021 على الصعيد المهني


برج الحمل

عزيزي الحمل، ستُبدع في هذا الوقت في مجال ثقافي أو سياسي، أو إقتصادي، ولديك تألُّق ممتاز بهذه الفترة، فأنت في أجمل أسبوع من هذا الشهر.
لا تنصاب بالغرور إبتداءا من تاريخ الإثنين 25، وكن حريصاً على أن تُهمل بعض الأهداف وتشتُّت الأفكار.
تعتقد أنت أنك إنتهيت من أموراً ربما خذلتك في السنة الماضية، وأنت في وقت جيد وتمُّر على فترة مميزة تحمل لك الحب وبعض الآفاق الجيدة.
تطل بتاريخ الثلثاء 26 على جديد، وبتاريخ الأربعاء 27، تعرف لقاء لن تنساه بالإجمال.
كن دفيقاً بتعاملك مع الغرباء أو الأشخاص البعيدين عنك بتاريخ الجمعة 29.
ستكون مرتاحاً جداً في سير الأمور، ومن الممكن أن تتلقى خبراً جيداً وسعيداً في اليومين الأخيرين من الشهر.

برج الثور

عزيزي الثور أنت مُطِّل على عمل غير كلاسيكي أو على علاقة غير تقليدية وإتصال من الممكن أن يؤثر جداً على مستقبلك، وغريب قليلاً ولن يكون عادياً،  بل سيترك أثراً كبيراً على بعض الأشخاص دون أن تعلم، أو من الممكن هناك أشخاصاً يدرسون وضعك، ويبحثون عن إنجازاتك السابقة، ومن الممكن أنَّهم يفكرون بطرح مشروع عليك، ولكن ليس الآن، إنما لاحقاً.
يُعتبر آخر هذا الشهر جيداً، ومطلوب منك الهدوء وعدم التسرع.
هناك متغيرات ومفاجئات وربما تكون صادمة بين تاريخ الثلثاء 26، والاربعاء 27.
سيكون الوضع أكثر تحركاً بين تاريخ الخميس 28، والجمعة 28، وتكون الأجواء عاصفة جداً، وتستحق منك التروّي جداً.
إحرص على أن تكون رقيقاً جداً في الايام الأخيرة من الشهر، فلن تستطيع إحراز مالاً اذا واجهت بعض الزملاء والمتعاونين بطريقة قاسية وجافة.
ومع الأسف سوف يتم  قمر مكتمل بتاريخ الجمعة 29، بمعاكسة برجك في الأسد ويُشكِّل تنافر مع مارس وأورانوس في برجك، وهذا يستدعي التروّي والحذر وعدم زج نفسك في أمور لن تفيدك.

برج الجوزاء

عزيزي الجوزاء، لديك أصحاب وأصدقاء وفرقاء سيدعمون خطواتك في هذه الفترة، وخاصة بين تاريخ والسبت 23، والإثنين 25، وهذه الفترة ستكون واعدة جداً.
عليك أن تدرس بوعي بعض العروض وإستشارة بعض الإختصاصيين حتى تتجنب الأخطاء  إبتداءا من الثلثاء 26.
تُعتبر هذه الفترة مناسبة جداً للسفر والإنفتاح والقيام ببعض الأعمال الإنتشارية، وربما تذهب بمشاريعك إلى النهاية، ولا شيء سيوقف مسيرتك، وتتزود بأفكار دقيقة، أو تكون قادراً على محاصرة كل المشاكل، ولا شك أنَّك ستجد ثمار جهودك السابقة، ولكن الفلك يطلب منك التروّي، وإظهار اللباقة، والدبلوماسية وعدم إجتياح حرية الآخرين في آخر يومين من الشهر.

 

برج السرطان

عزيزي السرطان، دخلت فترة مهمة جداً إعتباراً من يوم الأربعاء 20، وأنت الآن تسير نحو بعض التغييرات إذا كنت تعمل في المجال التجاري، فستعرف مستثمرين سيكونوا جديين ومهتمين بك، ومن الممكن أن ]عرضوا عليك شيئاً جديداً، وتستقطبهم بكل قواك وبقدراتك الكبيرة، وبتاريخك الذي يجعل سمعتك رصيداً مهما لنجاحك المستقبلي.
تدعم الأفلاك مصالحك بفضل الطوالع الفلكية ماركور ومارس، ومن الممكن أن تجد أي شيء ترغب به أو تبحث عنه، بين تاريخ الثلثاء 26، والأربعاء 27، وهذين اليومين جيدين جداً، ويتحدثون عن أفكارا غنية، وعن إختبارات تمُّر فيها وتخرج منها منتصراً، وكذلك أرباحاً يا عزيزي السرطان.
تُغيّر عملك في هذا الوقت وتناسبك الظروف حتى حدوث تغييرات تتم بطريقة هادئة جداً.
تجد كل ما ترغب به وتقطف ثماراً على الجهود في مختلف الأصعدة.

برج الأسد

عزيزي الأسد، أنت أمام متغيِّرات ويجب أن تكون في هذه الفترة حاضر بشأن بعض العقود، وحوار جيد ومثمر من الممكن أن تُقدم عليه، ومن الممكن أن يكون هذا العقد سرّي أو تُحافظ على سرِّيته حتى يُبصر النور، لكن إذا إحتدمت المشاكل في هذا الوقت، وإذا شعرت أنَّ هناك حساسيات، فالمطلوب منك الإنتباه والوقوف على الحياد.
تُساهم في نشر أفكار جديدة ومن الممكن أن تؤثر على الرأي العام إذا كنت تعمل في السياسة، أو في مجال عام كصحافة أو كتابة أو سياسة أو ما شابه،  بين تاريخ الإثنين 25، والثلثاء 26.
تؤثر على محيطك الخاص، وما يحصل الآن هو تجربة مهمة لك، ستعود عليك بالنفع، وهناك حوار نحو جديد وإتصالات نحو عمل جديد قد يعرض عليك، وقد يأتي من الخارج أو من الداخل.
هذا الأسبوع هو مدخل لمجالين المهني والمالي، وهذا يعني أنَّ آخر الشهر لديك حوار ولقاء ومفاوضات، وربما حب جديد، أو علاقة متينة تنشأ ومن الممكن أن يكون هذا اللقاء في مجال عملك.

برج العذراء

يُوفّر لك أورانوس الثبات في كل شؤون حياتك، ويُقدّم مع مارس وفينوس لبعض المواقع المهنية أو للتوقيع على عقد مناسب في آخر هذا الشهر، وحتى لو مررت ببعض النزاعات مع بعض المسؤولين أو الزملاء، بين تاريخ السبت 23، والأحد 24.
ينصحك الفلك بعدم المغامرة بأي مشروع بين الإثنين 25، وحتى آخر الشهر، وذلك بسبب بعض الأمور التي ستطرأ، ومن الممكن أن تُشكِّل إلتباساً أو بلبلة.
لا تتذمر إذا طرأ تأجيل لبعض العمليات، وفي نفس الوقت لديك بعض الإشراق بتاريخ السبت 30، والأحد 31، ويحملون إليك إنفراجات وتُنهي الشهر على نغمة إيجابية جداً.
هناك متغييرات وأموراً من الممكن أن تطرأ بشكل مفاجىء، ولكن بالإجمال ستكون جيدة بالنسبة لك وتخدم ظروفك، وأهدافك وطموحاتك.


برج الميزان

عزيزي الميزان أنت مأخوذ جداً ببعض المشاريع المهنية بعيداً عن الأمور العاطفية والشخصية التي مُمكن أن لا تجعلك مرتاحاً هذا الشهر وتعطيك الفرح الذي أنت تنتظره.
تتألَّق إجتماعياً، بتاريخ الخميس 21، والجمعة 22، وتشعر أنَّك خرجت من قوقعة وتنطلق نحو بعض الإنجازات، فتطل على فرح وإرتياح وغبطة بين تاريخ السبت 23، والإثنين 25،  فهذه الفترة جيدة وبنَّاءة، وتُلاحظ دعم ماركور على الصعيد المهني حتى تاريخ الإثنين 25.
حافظ على مكتسباتك وأدائك الجيد والصادق، ومثابرتك في العمل.
من الممكن أن تعقد صداقة غنية، أو تطل على فترة مميزة إبتداءا من تاريخ الجمعة 29، وخاصة بين السبت 30، والأحد 31.
يكون يوم الأحد 31، واعدا جدا على الصعيد المادي، وتعتبر هذه الفترة مهمة جدا في عملك وحتى لو لم تكن ترضيك على الصعيد الشخصي كما ترغب.

برج العقرب

عزيزي العقرب، كن حذراً، ومن الممكن أن تتقدم في شكوى، أو تتلقى شكوى في هذه الفترة، بين تاريخ الخميس 21، والجمعة 22، وهذا الشيء لا يمنع أنَّ بعض مواليد برج العقرب يتلَّقون مبلغاً من المال بين السبت 23، والأحد 24، ويتم توظيفه في مجالات مهمة ويكون هذا المبلغ مناسباً جداً، وفي وقته حتى تستطيع المساومة على جديد، أو تقديم تنازل وتجد تسوية.
تقطف ثمار جهودك السابقة، أو تتبوأ مركزاً أو تتلقى مكافئة، بين تاريخ الثلثاء 26، والأربعاء 27.

برج القوس

تهديك الأفلاك حرّية التصرف كما أنت ترغب خاصة بين تاريخ الخميس 28، والجمعة 29.
تُحقق طموحات قُصوى وتكون الحوافز كثيرة، ومن الممكن أن تحصل على أمنية غالية، بشرط أن تبقى متحفظاً وبدون مفاخرة بالذات، بين تاريخ السبت 30، والأحد 31 ، وكن متكتماً ولا تُخبر أحد عن أسرارك، ولا تتكلم عن مشاريعك، وقم بأعمالك بتكتم شديد، ولا تعتقد أنَّ جميع اللذين حولك سيفرحون لك.

 

برج الجدي

يعدك الفلك بتطورات مهمة في الأشهر الأخيرة ويحمل إليك نجاحات كبيرة جداً إبتداءًا من تاريخ الجمعة 22، ومن الممكن أن يحمل لك الأحلام ويأخذك إلى مكان آخر لم تفكر فيه في السابق.
لديك إتصالات مع الخارج مهمة جداً ومليئة بالوعود، والآفاق الجديدة،  بين تاريخ السبت 23، والإثنين 25.
تكون إمكانياتك هائلة جداً في هذا الوقت، خاصة بين السبت 30، والاحد 31، وتُغيّر وجهتك ببعض النشاطات التي تراها أنَّها أكثر فعالية من السابق، أو تحدث أموراً تدفعك لإتخاذ قرارات مغايرة جداً، فتتخذ قرارات جريئة، وتنطلق نحو جديد، وتبتكر أفكاراً مهمة، تُوظفها وتُجسّدها بنجاح كلّي.

برج الدلو

عزيزي الدلو، كن حريصاً وذلك بسبب إنكماشك على ذاتك، في آخر الأسبوع من الشهر.
تُراجع حساباتك، وجوبيتار وأورانوس يدفعانك لتحسين الأوضاع ولتطوير الأعمال وإجراء تعديلات تتناغم مع المستجدات، وربما تعرف فرصاً مهمة جداً، وصدف تدعم خياراتك فتحصل على نتائج كنت ترغب فيها خاصة في مجال قانوني أو سياسي أو إقتصادي أو حتى على الصعيد الشخصي، ولكن، ليس بدون بذل مجهود كبير.
تجني المال بين تاريخ الثلثاء 26، والأربعاء 27، أو تحصل على أخبار جيدة.
حاذر من بعض الأحداث الغير منتظرة بين تاريخ الخميس 28، والجمعة 29، وربما من مؤامرة ضدك، أو من فخ ينُصب لك.
يتخلل آخر الشهر بعض الإرباكات، ولكن إذا شعرت أنَّ هناك فرصة مميزة، حاول أن تستغلها قبل فوات الآوان.
كن حذرا جداً بين تاريخ الخميس 28، والجمعة 29، ودع الأمور على سجيتها.

برج الحوت

عزيزي الحوت، أنت أمام مفترق طريق، وكما تعلم أنَّ هذه السنة جيدة، والشهر الأول من السنة لم يصدمك بل بالعكس أثبت لك أنَّك منطلق بآفاق بكل ثقة في النفس.
إنتبه من بعض الضيق بين تاريخ السبت 23، والأحد 24، وتضطَّر لتسديد نفقات لم تكن تتوقعها، لذا قم بحساباتك بهدوء وتروّي.
تاريخ الإثنين 25، يحمل لك خياراً مهماً، وفترة قد تكون مفصلية، أو إنتقالية.
يحالفك الحظ، بين تاريخ الثلثاء 26، والأربعاء 27، وهذين اليومين مميزين جداً، ومن الممكن أن تُوقَّع على عقد، أو تُقدم على إستثمار، أو عملية مهمة جداً.
ستخدمك الصدف، وتجعلك تلتقي بأشخاص يوَّسعون دائرة إهتماماتك، وتُسجِّل جديداً في هذا الوقت، ربما على الصعيد الشخصي أو المهني، ولن تحتاج إلى جهود مضاعفة حتى تنال ما ترغب به إبتداءًا من تاريخ الخميس 28، وذلك بسبب الأجواء التي ستخدم مصالحك بالإجمال، وتحصل على نتائج جيدة وأفضل مما توقعت.
إنتبه جيداً من بعض المشاكل التي من الممكن أن تصطدم فيها، أو أموراً تعترض طريقك بشكل عابر، لكنها تؤثر على خططك بين تاريخ السبت 30، والأحد 31.

اقرئي أيضاً:

هذه الابراج كتومة ولا تبوح بمشاعرها على الاطلاق

هذا ما يغيره الحب في شخصيتك وفق الابراج

الابراج تكشف لك ما تخفينه عن الاخرين

 

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير