هذا ما يغيره الحب في شخصيتك وفق الابراج

الحب والعلاقات تترك أثرها على الشخصيات.. فتتغير وتتبدل.

ليس بالضرورة أن تكون التغييرات إيجابية، فالبعض يصبح أكثر تملكاً وغيرة بعد اختباره الحب. في المقابل هناك فئة يجعلها الحب أكثر لطافة لان المشاعر الإيجابية تلك تتفوق على خصال سلبية كانت في شخصياتهم.
فكيف يبدل الحب شخصيتك وفق الأبراج ؟


 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تصبحين مهووسة بالحب، فكل ما تفكرين به هو كيفية منحه الإهتمام وإمضاء الوقت معه والقيام بالمغامرات معاً. تضعين كل طاقتك في هذه العلاقة ويصبح شغلك الشاغل لدرجة أنه لا مجال لأي شيء اخر في حياتك. شخصيتك تتبدل كلياً وتصبحين  مهووسة بالشريك وبالحب والرومانسية.

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الحب يجعلك أكثر ليناً لانك تبدأين بإزالة الحواجز. مشاعر القلق والخوف من ان يقوم بتحطيم قلبك تصبح في حدها الادنى وتبدأين بتعلم مشاركة حياتك مع شخص اخر. عندما تقعين في الحب مصطلحات المرونة والثقة تكون غريبة عنك ولكنك شيئاً فشيئاً تتعلمينها وتصبحين شخصاً مختلفاً.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الحياة بالنسبة اليك تصبح «عد ساعات».. فانت تعدين الساعات حتى موعد اللقاء به. طالما هو بعيد عنك طالما تفكرين به وبكم عليك الانتظار بعد حتى تلتقين به. كل ما تقومين به يجعلك تشعرين بالسعادة لكونها تجارب جديدة.. وانت تعشقين التجارب الجديدة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تصبحين اكثر عاطفية مما انت عليه أصلاً. انت إمرأة حساسة وعاطفية وحين تقعين في الحب فان كل ذلك يتضاعف عشرات المرات. كل همك يكون منحه كل الحب والعاطفة وكل ما تتحدثين عنه هو الشريك ومدى روعته.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الحب يؤثر على حياتك المهنية بشكل سلبي، لان هوسك بان تكوني القائدة المطلقة ينتقل من العمل الى الحب. فالطاقة باتت موجهة لمكان اخر.. الحب. ستكونين المبادرة بطبيعة الحال وستتولين القيام بالخطوات الاولى ولارسال الرسائل وكل همك سيكون توجيه العلاقة بالاتجاه الذي تريدينه.

 


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لست من النوع الذي يخبر الجميع عن علاقته الجديدة. بل تأخذين الامور بهدوء وروية وبطبيعة الحال لن تقولي له احبك في أي وقت قريب. الحب يغير شخصيتك لناحية الثقة بالنفس، لانه حين تقعين في الحب فإن ثقتك بنفسك تتضاعف وهذا امر إيجابي للغاية.

 

إقرئي أيضاً:هذه الأبراج تلاحقها الدراما والمشاكل أينما حلت


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان في علاقة حب دائمة فهو ما ينفك يخرج من واحدة ويدخل في واحدة اخرى لذلك فالاجواء ليست جديدة عليه. الميزان يسعى للتوازن في علاقته خلال مراحلها الاولى لذلك فهو يقوم بكل شيء من اجل ضمان ذلك. البداية ستكون القيام بكل ما هو مرح ولكن لاحقاً يدرك الميزان بانه لم يعد عليه القيام بذلك وبالتالي يتخلى عن حذره وعن حرصه للمحافظة على التوازن .. ولكن هذه المرحلة تأتي بعد فترة طويلة من الوقوع في الحب وليس خلال المراحل الاولى.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحب يجعل معدلات الغيرة عندك ترتفع بشكل كبير. تحبين ان تكشفي عن حبك للجميع، فانت سعيدة وتريدين الاخرين ان يحسدونك على ذلك. تقومين باستعراضه كما لو كانت «قطعة أثاث» لان هدفك هو ان تخبري الجميع بان هذا الرجل هو ملك لك وحدك. العقرب من دون علاقة يمكنه الى حد ما التحكم بمعدلات تشكيكه بالاخرين ولكن حين يقع في الحب فانه يفقد السيطرة.

 


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يحب حريته وهو لا يسمح للعلاقات بسرقة هذه الحرية منه هو لا يؤمن بمبدأ تعديل حياته من اجل الحب بل يؤمن بانه ان كان الشخص هو المناسب فسيتناسب مع نمط حياته وان لم يكن فلا مشكلة برحيله. الحب لا يبدل القوس على الإطلاق فالامور تسير كما يريدها القوس وان لم تسر فهو يبتعد.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عندما يقع الجدي في الحب فهو يصبح اقل جدية مما هو عليه. البرج هذا عادة جدي للغاية وكل ما يهمه هو العمل وتحقيق الاهداف ولكن حين يقع في الحب فان الحياة تصبح اجمل بالنسبة اليه فيضحك ويمرح ويستمتع بكل الامور البسيطة وحتى انه سيبدأ بتقبل واقع ان بعض الامور يمكنها ان تأتي بنتيجة ايجابية رغم انه لم يكن مخطط لها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحب يجعل الدلو يهتم بامور جديدة لم يكن يهتم بها من قبل. سيبدأ البحث عن كل ما يثير اهتمام الاخر ويحاول معرفة كل ما يمكنه معرفته، أو قد يجد نفسه يجد اهتمامات كانت بالنسبة اليه سخيفة من قبل ولكن وبسبب مشاعر الحب والسعادة التي يختبرها فهو يبدأ برؤية الحياة من منظور مختلف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يصبح في حالة غير مسبوقة من الرومانسية. اصلاً الحوت برج رومانسي ولكن حين يقع في الحب فالامر يصبح جنوني. ستجدون الحوت يقوم بكل التصرفات التي لا نشاهدها سوى في الافلام الرومانسية. كل وقته وإهتمام سيكون للاخر، لدرجة انه لن يمنح الاصدقاء لا الوقت ولا الجهد للتواجد معهم. فكل حياته تتمحور حول حبه الجديد.

 

إقرئي أيضاً:

من هي أقوى ثنائيات الأبراج؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

 

أضف تعليقا