الابراج تكشف لك ما تخفينه عن الاخرين

كل شخص يحاول إخفاء بعض جوانب من شخصيته عن الآخرين  . الأسباب خلف ذلك القرار تتنوع بين شخص وآخر، فالبعض يملك صورة معينة يحاول الحفاظ عليها والبعض الاخر لا يريد أن يكشف وجهه الحقيقي سوى لقلة قليلة مقربة.
المقاربة هذه ليست بالضرورة سيئة أو تعني الكذب، بل أحياناً قد تكون وسيلة كل برج في حماية نفسه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل برج شرس ومقاتل وعليه فهو يحاول وبكل قواه إخفاء واقع أنه يملك جانباً حساساً وأنه في الواقع برج عاطفي جداً.
أنت معروفة بأنك تتصرفين بشكل «عقلاني» معظم الوقت وشخصيتك لا يؤثر بها أي شيء. ورغم انك قد تبدين للاخرين وكانك لا تكترثين سوى لنفسك لكنك في داخلك تكترثين احياناً اكثر مما يجب وهذا ما يفسر نوبات الغضب المتكررة والتي احيانا تكون غير مبررة لمحيطك. أنت لا تحاولين خداع الاخرين بل تملكين موهبة خرافية في إخفاء مشاعرك.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

مشاعر إنعدام الامان الخاصة بك تدفعك الى حافة الإنهيار مرة تلو الاخرى ولكنك لا تريدين الاخرين ان يعلموا ذلك. أنت تقدمين للاخرين صورة المرأة الواثقة من نفسها والتي لا تخاف من شيء والتي تلاحق التحديات. لكنك تملكين مخاوف كثيرة و تكرهين الاعتراف بذلك لنفسك فكيف هو الحال بالإعتراف بذلك للاخرين. انت من النوع الذي يحاول ترك الإنطباع الإيجابي وتريدين من الجميع أن يحبك، ولذلك تعتبر المخاوف ومشاعر إنعدام الامان هي «الوجه القبيح» الذي عليك عدم إظهاره.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كبرج جوازء الكل يعتبرك روح الحفل ولكنك في داخلك تحبين الوحدة.. وهذا امر تحاولين عدم إظهاره بشراسة. انت تكترثين أكثر مما يجب لرأي الاخرين بك وتريدين ترك الإنطباع بانك إمرأة إجتماعية تحب الإختلاط والمرح ولكن الامر ينهكك وكل ما تريدينه هو ان تكوني بمفردك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت تائهة ولا تعرفين ما الذي تريدينه أو ما الذي عليك القيام به ولكنك لا تريدين لاي شخص أن يعرف ذلك عنك. تظهرين بصورة المرأة القوية التي تقدم النصائح لغيرها وتقودهم في الحياة بينما تحتاجين وبيأس لمن يقودك.
إخفاء هذا الجانب من شخصيتك يرتبط بواقع انك تملكين قلباً طيباً ولا تريدين أن تخذلي أي شخص تحبينه فتركزين عليهم وتنسين نفسك.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

السر هذا سينكره الأسد حتى آخر يوم في حياته.. البرج هذا يعاني من إنعدام كبير للثقة بالنفس. هو يظهر نفسه للاخرين بانه الاقوى والأفضل وملك كل شيء ولكنه في داخله يصارع الشكوك بشكل دائم لانه وبكل بساطة لا يظن بانه بتلك الروعة التي يدعيها.

 

إقرئي أيضاً: أي أب من هذه الابراج هو زوجك؟

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء لا تريد لأي شخص أن يعرف بانها لا تريد سوى الحب الرومانسي الناعم واللطيف. هي تخفي ذلك خلف ذلك القناع القاسي والمشاعر الباردة ولا تمانع ان يعتبرها كل محيطها بانها بلا قلب.

هي كما كل شخص تحلم بالحب والنهايات السعيدة ولكنها تفضل الموت على أن تكشف ذلك لاحد، فهي التي تنتقد كل شخص يقوم بذلك.. فكيف لها ان تقول بانها تشبههم!


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يخفي عن الآخرين واقع بانه مرتبك مثلهم ويصارع المخاوف نفسها. هو يبدو وكأنه شخص سعيد وبانه صوت المنطق والعقل. الميزان يقدم المساعدة للجميع بينما هو بأمس الحاجة اليها لانه دائماً يعاني من مشكلة ما تحتاج الى حل. ولكنه ما ينفك يتجاهل الامر ويدعي بانه بخير ويقدم لغيره المساعدة.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لا يريد للاخرين ان يعرفوا بانه يتعلق بسرعة فائقة بالاخرين. هو يريد ان يحافظ على تلك الصورة بانه صعب المنال وبأنه لا يتأثر باي شخص كان. ولكنه يتأثر ويتعلق بسرعة، هو كالطفل الذي يرى لعبة ويحلم بها لاسابيع.. وحتى ان الامر قد يتحول في عقله الى هوس ولكنه يفضل الهوس على الإعتراف.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يخفي واقع بأنه سريع العطب وبأنه يسهل تحطميه. هو يدعي القوة ولكنه ليس كذلك. القوس يظهر صورة المستقل المحب للحياة والذي يعرف تماماً ما الذي يقوم به، ولكن خلف تلك الصورة هناك الكثير من الصراعات والتشكيك بالنفس والضعف.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يبدو للاخرين وكأنه يملك قوة خارقة تمكنه من اتخاذ القرارات المناسبة طوال الوقت. ولكن ما لا يعرفه محيطه هو انه مرتبك طوال الوقت ويشكك بكل قرار وبكل خطوة يقوم بها. هو واضح ومباشر مع الاخرين وعليه يبدو وكأنه يملك شخصية يسهل فهمها ولكن شخصيته معقدة للغاية فهناك الكثير من التناقضات.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو شخص خجول جداً ويكره الحياة الاجتماعية بكل قواه.. نعم صدقوا او لا تصدقوا هذا هو سر الدلو.  هو يظهر للاخرين بانه يملك شخصية إجتماعية وبأنه لا يوجد اي موقف يمكنه ان يحرجه ولكنه في داخله كتلة هشة تكره وبشدة ان تكون تحت الاضواء.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ما يخفيه الحوت هو ان فكرة بقائه وحيداً ترعبه وبشدة. يكره واقع ان كل شخص يمكنه وبدون إنذار ان يرحل من حياته وهذا يثير رعباً لا حدود له في داخله. الحوت يسعى لان يحيط نفسه بالكثير من الاشخاص وعندما لا يحصل على ما كان يتوقعه من اهتمام فهو يخاف ويبدأ بالتشكيك بكل شيء.

 

إقرئي أيضاً:

ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

 

أضف تعليقا