عبايات خروج ملونة موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها

تميزت عبايات 2021 بالتنوع ليس فقط من حيث القصات وإنما الألوان أيضًا وطغت درجات بعينها نرصدها لكِ في النقاط التالية لتكوني السباقة في تطبيق آخر مستجدات موضة الزي الشرقي لتتألقي في العام الجديد بأجمل لوكات عبايات ملونة محتشمة وعصرية.

 

اقرئي أيضا : ألوان عبايات شتوية موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

 

العبايات الترابية تهيمن على مجموعات 2021

 

لم تخلو مجموعات 2021 من العبايات السيمون التي برزت خلال مواسم سابقة، لفتتنا عباية ماركة موزه كولكشن Moza Collection ذي الياقات العريضة والأكمام المطرزة عند الأطراف، ارتديها مع فستان من نفس اللون لتزيدي من طولك، فقط في حال كنتِ ممتلئة القامة يفضل تنسيقها مع فستان أسود مستقيم القصة غير ملاصق للجسم.


تميزت تصاميم ماركة Aishaz بالتفاصيل العصرية حيث برز المزج الرائع بين أكثر من نغمة ترابية، لإطلالة مميزة جربي تنسيقها مع توب بيج وبنطال جينز واسع عالي الخصر وسنيكرز بيضاء.

 

 

 

عبايات حمراء للخروج نجمة شتاء 2021

 

اذا كنتِ ممن يفضلن الإطلالات ذات الطابع الأنثوي ننصحك بتبني موضة العبايات الحمراء، برزت هذا الموسم النغمات المائلة للروبي والبرغندي وتألقت بها عارضات هويدا ديزاين Howaida Design ودار موزان Mauzan، ذلك الأخير بالياقات العريضة والأكمام المنتفخة، يُفضل تنسيق هذه القطع مع فستان أبيض واكسسوارات بيج فاتحة.

 

 

 

عبايات رمادية للخروج لإطلالة راقية

 

سادت موضة العبايات الرمادية هذا الشتاء وقُدمت بموديلات مبتكرة وبعضها بسيط، في كل الأحوال هى قطعة مناسبة للنهار، أحببنا التصميم مستقيم القصة من مجموعة أناتومي Anatomi المصمم بياقة مربعة ارتديها مع فستان أسود لتنحيف الجسم.


أعجبتنا أيضًا العباية بطبعة الخطوط المتقاطعة عريضة الياقات من توقيع Abayat Guin ارتديها مع قميص وبنطال باللون الأسود وانتعلي بوت من اللون عينه.

 

 


عبايات بدرجات الأزرق للخروج آخر موضة

 

نجحت العبايات الزرقاء بمختلف درجاتها في شق طريقها إلى مجموعات 2021 بعدما كانت نجمة مواسم سابقة، ظهرت عارضة هال إنك Haal inc بعباية زرقاء رويال مزوده بغطاء رأس نسقيها على طريقتها بأسلوب الطبقات مع عبايه سوداء وفستان أبيض.


لإطلالة ناعمة ننصحك بمطالعة العباية الداكنة المزينة بأشكال بيضاء من مجموعة Leenaz ونسقيها مع كنزه بيضاء وبنطال جينز فاتح وبوت الكاحل الأسود.

 


 

أضف تعليقا