عبايات ملونة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لشتاء 2021

سادت العبايات الملونة بالالوان  الباستيلية والترابية هذا الخريف وهيمنت على عبايات 2021 ونسقتها الفاشينيستا المحجبات مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، شاهدي الصور لعلها تكون مصدر إلهام لكِ لتطلين بكامل أناقتك وتجددي من ستايلك هذا الموسم.

 

اقرئي أيضا : عبايات ملونة لربيع 2021

 

عبايات باللون البرغندي موضة شتاء 2021

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة غير إعتيادية ننصحك بالعبايات البرغندية والحمراء، احرصي على تنسيقها مع فستان طويل من نفس لونها على غرار الفاشينيستا خوله المراغي أو مع فستان أبيض وطرحة شيفون برغنديه على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام وتممي اللوك بحذاء شفاف وحقيبة كتف أبيض.

 

عبايات باللون الأخضر النعناع نجمة الموسم

 

لا خلاف على أن العبايات المصممة باللون الأخضر الفاتح هى نجمة موسم شتاء 2021 بعدما قدمتها أشهر الماركات بموديلات كثيرة ضمن مجموعاتهم الجديدة، استوحي من أناقة الفاشينيستا المحجبات ونسقيها مع فساتين بيضاء لتحصلي على لوك مفعم بالبساطة والنعومة واكملي أناقتك بحذاء أبيض خلال النهار أو فضي في المساء على أن تكون الطرحة من نفس لونها أو بلون الفستان.

 

عبايات بألوان ترابية موضة 2021

 

الميزة الأساسية في العبايات الترابية أنها تنسجم مع مختلف ألوان البشرة خاصة الموديلات البيج أو الجملي الفاتحة، احرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء لإطلالة تنحف الجسم وانتعلي حذاء مدبب شفاف يبرز طول الساقين واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الطول.


اذا كنتِ ترغبين في إكساب قامتك النحيلة مدي أعرض ننصحك بإرتداء العباية البيج الفاتحة مع فستان أبيض واسع واختاري حقيبة وحذاء باللون الجملي الداكن.

 

عبايات وردية لإطلالة ناعمة في الشتاء

 

لإطلالة بناتية رقيقة ننصحك باللجوء إلى العبايات الوردية البودر، نسقيها مع فستان بلون مطابق لها واعتمري طرحة بنية داكنة على طريقة مؤثرة الموضة الشهيرة خوله المراغي.


على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام ارتدي العبايه البودر مع فستان من نفس لونها وصندال شفاف وحقيبة كتف مبطنة باللون الوردي اللامع.

أضف تعليقا