أجمل عبايات خروج باللون الأبيض موضة صيف 2020

كشف المصممون عن جديدهم من عبايات 2020 ولاحظنا هيمنة اللون الأبيض على معظم الموديلات، طالعي أحدث الموديلات والتي اتسمت بالقصات الأنيقة التي تناسب امرأة عصرية ونسقيها بأسلوبك الخاص.

 

عبايات مطرزة موضة صيف 2020

 

عبايه بيضاء مطرزة من Hania collection
عبايه بيضاء مطرزة من Hania collection


قدمت أسماء شهيرة مثل هانية البريكان Hania collection وأناتومي Anatomi عبايات بيضاء مزدانة بالتطريز الناعم في الجزي السفلي منها، نسقيها إما مع فساتين بيضاء فضفاضة من دون تطريز أو مع فساتين باللون الوردي البودر على أن تكون الاكسسوارات من اللون نفسه.

 

عباية من تصميم AiSHAZ

عباية من تصميم AiSHAZ
عباية من تصميم AiSHAZ


احتوت مجموعات 2020 على تشكيلة رائعة من العبايات البيضاء المميزة بالقصات الناعمة التي تناسب لوكات النهار، جربي تنسيق الموديلات الموقعة من ماركة AiSHAZ و Howaida Design مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح لإطلالة شبابية مميزة، أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية ننصحك بتنسيقها مع فساتين طويلة بإحدى نغمات الباستيل الهادئة.

 

اقرئي أيضاً: أجمل عبايات وقفاطين خروج باللون البيج موضة صيف 2020

 

عبايات مونوكروم موضة صيف 2020

 

عباية مونوكروم من Ghudfah
عباية مونوكروم من Ghudfah


برزت هذا الموسم صيحة العبايات التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، من جهتنا أعجبتنا العباية البيضاء المخططة بالأسود من توقيع ماركة By Nouma كما أحببنا عباية بليتش Bleach المصممة بياقات سوداء عريضة وعباية دار غدفه Ghudfah، نسقي هذه الموديلات مع فساتين سوداء طويلة وفضفاضة لتحصلي على اطلالة تنحف الجسم وتزيد الطول.

 

عبايه من Nafs designs
عبايه من Nafs designs


كانت العبايات المصممة بالأكمام المنفوخة Puffy Sleeves من أبرز إتجاهات 2020، قدمت ماركة Nafs designs تصميم مميز بقصة واسعة وخامة مضلعة، فيما قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية ناعمة مميزة بأكمامها المنفوخة المكشكشه تناسب لوكات المساء.

أضف تعليقا