أبرز صيحات عبايات خروج تخفي البطن البارز

تسابقت ماركات العبايات على تقديم باقة منوعة من الموديلات التي تخدم كافة أشكال القامات وتساعد من ترتديها في إخفاء عيوب جسمها لا سيما منطقة البطن البارز.

 

 

عبايات خروج تخفي البطن البارز

اقرئي أيضاً: دليلك الشامل لاختيار أجمل موديلات عبايات سوداء وملونة موضة 2019

 

إليكِ أحدث التصاميم من المجموعات الجديدة لأشهر الماركات وأختاري منها ما يجدد اطلالتك في 2020.

 

عبايات برباط أمامي

 

 

عبايات خروج تخفي البطن البارز

 

 

 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المزودة برباط معقود من الأمام من نفس اللون والخامة كما في الموديلات الموقعة من أدور بوتيك Adore boutique ولييناز Leenaz، اعتمدي الحزام أسفل الصدر ببضع السنتيمترات لتحدثي ثنيات واسعة حول منطقة الخصر تخفي بروز البطن.

 

عبايات بموديل المعطف الترنش

 

 

عبايات خروج تخفي البطن البارز

 

 

استحوذت العبايات المصممة بوحي من ستايل المعطف الترنش الكلاسيكي على إهتمام أشهر المصممين، أختاري التصاميم الواسعة من الأمام مثل العبايات التي رصدناها لدى موزان Mauzan لتخفي منطقة الخصر المترهلة بالكامل.

 

عبايات سوداء واسعة

 

 

عبايات خروج تخفي البطن البارز

 

 

بشكل عام تساعد العبايات السوداء في تنحيف الجسم وتساهم الموديلات الواسعة منها في إخفاء المناطق الممتلئة كالبطن البارز، لذا ننصحك بإعتماد القطع الموقعة من Clue Abayas و ميادة الشهري Meaada Al Shehriوالتي ستؤمن لكِ إطلالة فخمة على مدار اليوم.

 

عبايات مزينة بكسرات

 

أحببنا صيحة العبايات السوداء المزينة بكسرات ضيقة حول منطقة الخصر من مجموعة نور ذا ليبل Noor the Label، كذلك العبايات المطوية Wrap abayas من مجموعة Leenaz، استعيني بواحد منها لتشتتي النظر عن منطقة البطن.

 

 

عبايات خروج تخفي البطن البارز

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة