الأسرار الجمالية المخفية في خزانة أدويتك

إن كنت من الذين يستعملون الادوية والمستحضرات الطبية الموجودة في خزانة الادوية لأغراضها المحددة فقط، فأنت تفوّتين على نفسك عالماً من الاحتمالات. كل ما تخزّنيه في خزانة أدويتك يمكن إستعماله لأغراض جماليّة من دون أي تكلفة إضافية.

 

فلنتعرف على الأدوية والمستحضرات الطبية التي يمكن تسخيرها لخدمة جمالك وأناقتك.

 

 

غسول الأسنان للكدمات

تلك القارورة الضخمة يمكنها أن تجعل رائحة فمك أفضل وتمنع ظهور الجير لكنها في الوقت عينه يمكنها إزالة آثار الكدمات. في المرة المقبلة التي تقلقين فيها حيال كدمة تظهر على ذراعك أو على ساقك وتمنعك من إرتداء ما تريدينه قومي بوضع غسول الأسنان على قطنة كبيرة ووضعها فوق الكدمة لبعض الوقت وستلاحظين تحسناً فورياً .

 

قطرة العين للبثور

الثلج يمكنه تقليص حجم البثور لكنه لا يؤثر على الإحمرار لذلك فإن البديل هو قطرة العين. فبالاضافة إلى إستخدامها الأصلي لترطيب عيونك يمكنك إستخدامها للتخلص من البثور التي لا يمكن للكونسيلر تغطيتها.

 

إقرئي أيضاً: حيل جمالية تجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات

 

مزيل التعرّق لإزالة طلاء الاظافر

مضاد التعرّق متعدد الإستعمال لكنه فعال جداً في إزالة طلاء الاظافر. في المرة المقبلة التي تكتشفين فيها أن مزيل الطلاء الخاص بك فارغ يمكنك الاستعانة بمزيل التعرّق لإزالته بشكل فوري.

 

ماء الأوكسجين لتبييض الاسنان

كل ما عليك القيام به هو المضمضة بماء الأوكسجين لستين ثانية وستحصلين على أسنان بيضاء. يمكن الإستعانة بقليل من بيكربونات الصوديوم وخلطها مع ماء الأوكسجين لتصبح أشبه بالمعجون وفرك أسنانك بها. النتائج فورية إذ يصار إلى إزالة طبقة الجير وتبييض الأسنان دون تآكل المينا.

 

فرشاة الاسنان لمكياج عيون مثالي

لديك فرشاة أسنان إضافية، ربما حان الوقت لإستخدامها للتخلص من تكتّلات الماسكارا التي تفسد طلّتك حين تحاولين إصلاحها وتتناثر تلك البقع السوداء الصغيرة على وجهك. كما يمكنك إستخدامها لترتيب الحاجبين لأنها تمنحك دقة بالغة.

 

معقّم الجروح للشعر الذي ينمو تحت الجلد

معقّمات الجروح المخصصة للجروح السطحية والخدوش مثاليّة للتخلص من مشكلة الشعر الذي ينمو تحت الجلد. المعقم هذا يمنع حدوث إلتهابات كما أنه يرطّب البشرة ويسمح للشعرة بالنمو بشكلها الطبيعي.

 

الكحول الطبي لإزالة سبراي الشعر

سبراي الشعر يمكنه أن يتحول إلى معضلة لأنه يلتصق في كل مكان، فحين تبدأين برشه فوق شعرك فهو يلتصق بالمرآة أو برخام الحمام، كما أنه يصعب إزالته بالاساليب المعتادة. لذلك كي لا يتحوّل طقسك الجمالي إلى سبب لزيادة أعباء الاعمال المنزلية يمكنك إزالته بسهولة بالكحول الطبي.

 

إقرئي أيضاً: حيل جمالية ذكية ستفاجئك بنتائجها

إقرئي أيضاً: حيل جمالية ذكية للعناية بنفسك

إقرئي أيضاً:  حيل جمالية لإخفاء مشاكل البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة