تسريحات راس السنة 2021 لإطلالة جذابة

مع اقتراب رأس السنة 2021، وقد تكونين اخترتِ الملابس لتتميّزي بحضورك أمام الجميع، لكن بالطبع لن تكتمل إطلالتك من دون تسريحة شعر تُليق بأكثر الليالي أهمية في السنة  الجديدة، وتُضاعف من جمالكِ، وتمنحك الأنوثة والجاذبية، ولأنه من الصعب العيش بعيداً عن معايير الموضة، ولأنَّ الطّريقة الأسهل لتغيير إطلالتك هي من خلال تسريحة شعرك، لذلك لا بدّ لك من الإطّلاع على أحدث تسريحات رأس السنة 2021.
"الجميلة" جمعت لكِ مجموعة من أجمل تسريحات رأس السنة 2021، لتتألقي بإشراقة ملكية تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، في الصور الآتية:

 

أجمل موديلات تسريحات شعر لراس السنة 2021

 

تسريحة الويفي العريض

كوني متجددة وأنيقة بتسريحة جديدة أو بماكياج مختلف فهذه الأمور ستجعلك حقا تشعرين بأنوثتك وجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين في ليلة رأس السنة، يُمكنك أن تعتمدي الويفي العريض، وتلجئي إلى المكياج القوي، الذي يرتكز على الآيلاينر، الآيشادو والروج الأحمر، لإطلالة مُشرقة.

 

تسريحة الكعكة المرتفعة

على الرغم من قدمها إلا أنّها عادت لتصبح أكثر تسريحات الشعر رواجاً بعدما تمّ إضافة عدد من التعديلات عليها، بالإضافة إلى المعدات الجديدة التي تم ابتكارها لتسهيل عمل كعكة الشعر بطريقة متقنة ومرتبة، ويمكنك اختيار المكياج الترابي الناعم لتكون إطلالتكِ الجمالية في ليلة رأس السنة كاملة متكاملة.

 

تسريحة الريترو


إن أردتِ إطلالة جمالية مميّزة في عيد رأس السنة، فاختاري تسريحة الريترو، وطبقي مكياج قوي يرتكز على الآيشادو البرّاق والروج البني الحيادي.

 

تسريحة الشينيون مع الكعكة

إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الشيك، إعتمدي هذه التسريحة، وزينيها بطوق أو أكسسوار شعر، لإطلالة مميّزة وساحرة في رأس السنة، وطبعاً لإطلالة أكثر جمالاً اعتمدي مكياجاً يتّسم بتدرّج ايشادو برّاق مع ايلاينر رفيع وروج لامع زهري.

 

تسريحة ذيل الحصان العالية

هذه التسريحة بعيدة كل البعد عن تسريحة ذيل الحصان العادية، أو تسريحة ذيل الحصان التي تعتمدها النساء أثناء قيامهن بمهامهن اليومية المختلفة، وحتى تظهر هذه التسريحة بشكل جيد يُفضل عمل إستخدام مكواة الشعر لعمل موجات في الشعر أو تجعيده، ودهن أطراف الشعر بمرطب مناسب للحفاظ على حيويتها وأناقتها.

 

تسريحة الشعر المموج

حافظي على إشراقة شعرك بإعتمادك هذه التسريحة التي تُعتبر من التسريحات الناعمة والجذابة للشعر الطويل والكثيف، ويُفضل عند اعتماد هذه التسريحة صنع موجات فضفاضة في خصال الشعر أو اللجوء إلى تجعيد الشعر، وإن أردتِ لوكاً جمالياً قوياً، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الآيلاينر الملوّن مع الروج الأحمر الداكن.


تسريحة الشعر القصير مع الغُرَّة الجانبية


إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ ناعمٍ ومُلفت، فلا يزال بإمكانك الظهور بإطلالة طبيعية وعصرية، وسهلة التنفيذ تليق تماماً بمناسبة رأس السنة، من خلال هذه التسريحة الرائعة والمُميزة، ولإكمال إطلالتكِ اعتمدي الآيلاينر الممدود مع الروج البوردو.

 

تسريحة نصف الرفعة

واكبي أبرز صيحات موضة الشعر بهذه التسريحة المُميزة، وزيني تسريحتك بحبيبات من الكريستال واللؤلؤ التي يمكن إلصاقها بشكل عشوائي على الشعر، للوك ساحر في رأس السنة، مع إعتمادك مكياجاً يرتكز على الآيلاينر الممدود، الرموش الاصطناعية والروج الحيادي.

 

تسريحة الكعكة الرخوة المضفرّة


جدّدي إطلالتك في ليلة رأس السنة واعتمدي هذه التسريحة الجذًابة والناعمة، والتي لها رواجاً كبيراً بين صفوف الموضة العالمية، ويمكنكِ اختيار ماكياج السموكي، والتألق بشكل عصري ومميز.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ويفي قصير مرفوع لسهرة راس السنة

موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الشعر الاسود

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة

أضف تعليقا