تسريحات شعر للمناسبات من وحي كيت ميدلتون!

كيت ميدلتون هي أميرة و أيقونة عصرية في الستايل، ومع ذلك،  فهي بسيطة على طريقتها الخاصّة، تتبع الموضة كأميرة ولكنها غير متطرّفة. هي المرأة التي تحلم كل فتاة عصرية بأن تكون شبيهة بها. لذلك، هناك شيء رائع حيالها وهو بالتأكيد يلفت نظر ويحاكي كل سيدة في هذا العالم – تسريحات شعر كايت ميدلتون. ألقي نظرة معنا الى  تسريحات شعر أنيقة كايت في مناسبات مختلفة لتستوحي منها ستايل تسريحاتك في المناسبات المختلفة! 

1.    الويفي الطبيعيّ:

هذا الستايل الذي يعتبر بصمة خاصة بكييت يجعل كلّ سيدة تبدو أنثوية وشابة وطبيعية جداً. في معظم الأوقات، تختار الدوقة هذه التسريحة التي تظهر شعرها منسدلا مع التموّجات العريضة والطبيعيّة واللماعة. إذا كنتِ تريدين الحصول على تسريحة مماثلة، يمكنكِ أن تقومي بلّف شعركِ للحصول على خصل ويفي وتضيفي الرذاذ من أجل اللمعة.

 

 


2.    التسريحة الكلاسيكية المقسومة:

الزفاف الملكيّ كان واحدا من أكثر الأحداث مشاهدة في العالم وتسريحة كيت أخذت حصّتها أيضاً من الاهتمام. هذه التسريحة التي اختارتها الأميرة في زفافها كانت بسيطة جداً ولكن بغاية الأناقة في الوقت نفسه ، كما أنّها تلائم جميع المناسبات من حفلات الزفاف الى السهرات الشيك. نصف الشعر مربوط والنصف الآخر منسدل –غالباً ما تختار الدوقة هذه التسريحة وهي تعلم جيداً أنها تجمع بين الأنوثة وبين الرقيّ. أن تسدلي شعركِ ستايل مثير ولكن حين ترفعين قسم منه ستضيفين لمسة ساحرة. هذه التسريحة تبقي شعركِ بعيدا عن وجهك وتظهر جمالكِ. وفي الوقت نفسه، ستحافظين على التجعدّات التي تمنحكِ الجاذبية.

 

 

3.    تسريحة الضفائر والكعكات:

أقسام الشعر المموّجة التي تسرّح على طريقة الضفيرة تعكس بطريقة جميلة الخصل التي ترفع في نصف رفعة. مع رفع الخصل الجانبية في كعكة صغيرة أو عقدة وترك القسم الباقي منسدلاً، هذا اللوك يمنح شعركِ من الخلف مظهراً فائق الجمال. 

 

 

4.    تسريحة ذيل الحصان:

تسريحة ذيل الحصان العصرية هذه مع الشعر المربوط بطريقة فنية حول الربطة البلاستيكة، هي طريقة أنيقة جداً يمكنكِ تبنّيها في إطلالاتكِ الكاجوال.

 

 

5.    الطلّة الملكيّة: جولة على أفضل تسريحات شعر كايت لن تكتمل من دون أن نذكر الشينون والكعكات الفوضوية التي ساعدت الدوقة في أن تبدو بأبهى حلة ملكية.  

 

أضف تعليقا