تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب النجمات

تعتمد النجمات في العالم العربي في الكثير من الأحيان، تسريحات شعر مرفوعة تلائم إطلالاتهن في االبرامج التلفزيونية والمهرجانات والحفلات... كل منهن بطريقته الخاصة، فتعزز من جمالهن وتظهرهن في غاية الأنوثة والرقي.

 

فإن كنت من محبات تسريحات شعر المرفوعة، اعتمديها بأسلوب النجمات.

 

تسريحة كعكة الباليرينا من أحلام

 

من المعروف أن تسريحة كعكة الباليرينا هي إحدى تسريحات الشعر المرفوعة الأنيقة وغير المتكلفة، وقد اعتمدتها أحلام في إحدى إطلالاتها بطريقة ناعمة جداً وراقية، حيث اختارتها مع الشعر المشدود الى الخلف من دون أي خصلات منسدلة على الوجه، مما سلط الضوء على ملامح وجهها بشكل جميل ولافت.

 

تسريحة الكعكة المرتفعة مع الخصلات المنسدلة من بثينة الرئيسي

 

من المعروف أن تسريحة الكعكة بمختلف أنواعها رائجة جداً في الوقت الحالي، وبما أن بثينة الرئيسية تتابع أحدث صيحات موضة تسريحات الشعر المرفوعة، فقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة الكعكة المرتفعة مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، وقد جاءت هذه التسريحة ملائمة جداً لها، حيث سلطت الضوء على ملامح وجهها الناعمة، ومنحتها طلة مفعمة بالأنوثة.

 

تسريحة الشينيون المنخفضة من ياسمين صبري

 

إنها تسريحة غاية في الأناقة والرقي، اعتمديها بأسلوب الفنانة ياسمين صبري، فهي ملائمة جداً للمهرجانات الكبرى والحفلات الرسمية وحفلات الزفاف. ونظراً الى أسلوبها المتميز والأنيق في اختيار تسريحات الشعر، اعتمدت ياسمين صبري تسريحة الشينيون المنخفضة بطريقة جذابة جداً، حيث جاءت خصلات شعرها الأمامية ملفوفة الى الوراء، تاركة بعض الخصلات الأخرى منسدلة على جانبي الوجه.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من داليا المبارك

 

من المعروف أن هذه التسريحة موضة كل المواسم، فهي أنيقة جداً وعملية، فضلاً عن إمكان تنفيذها في المنزل من دون الحاجة الى مصفف الشعر. وتعتمد داليا الهاجري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة في الكثير من إطلالاتها، وإنما تبدل أحياناً في شكل الغرة، فإما تعتمد الفرق الوسطي أو تعتمد الغرة البوف المشدودة الى الخلف.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الوان شعر فرح الهادي.. اطلالات جديدة وجريئة

تسريحات شعر مميزة من مهرجان الكوتشيلا

درجات الاشقر للشعر وفقاً للون البشرة

أضف تعليقا