تسريحات شعر كيرلي

لصاحبة الشعر الكيرلي طبيعيّاً، اخترنا لها أجمل التسريحات العصريّة التي اعتمدتها نجمات هوليوود بأسلوب متنوّع بين الكيرلي المجعّد والكيرلي الناعم يليق بكافّة مناسبات هذا الموسم.
 

 

تسريحات شعر كيرلي بشكل جزئيّ

 

 تسريحات شعر كيرلي

 

يمكنكِ رفع الجزء الجانبيّ من خصلات الشعر بشكل كعكة فوضويّة مرفوعة أو عند أسفل الرقبة مع ترك بعض الخصلات الكيرلي متدلّية على الجانبين بشكل عفويّ بأسلوب ريهانا Rihanna، كيري واشينغتون Kerry Washington وفانيسا هادجنز Vanessa Hudgens.
 

 

تسريحات شعر كيرلي تلامس الأكتاف

 

استعيني بالفرق الكلاسيكيّ الوسطيّ مع إسدال خصلات الكيرلي الطويلة والمتوسّطة الطول على الجانبين بأسلوب راقٍ. شاهدي تسريحات شعر النجمات مادونا Madonna، شاكيرا Shakira وديمي لوفاتو Demi Lovato.
 

 

تسريحات شعر كيرلي مبلّلة

 

 تسريحات شعر كيرلي

 

من أحدث تسريحات صيف 2019 التي اعتمدتها العديد من النجمات بأساليب متنوّعة. جربي تسريحة زيندايا Zendaya بخصلات كيرلي مجعّدة ومتدلّية على الظهر مع فرق وسطيّ وتسريحة يارا شاهيدي Yara Shahidi المسحوبة بها خصلات شعرها الكيرلي إلى الخلف مع الجل والمتدلّية على الظهر.
 

اقرئي أيضاً:

دينا الشربيني وتسريحات شعر كيرلي على طريقتها

 

تسريحات شعر كيرلي ناعمة وجانبيّة

 

من أكثر التسريحات الرومانسيّة والأنثوية التي تختارها النجمات في المناسبات الكبيرة على السجّادة الحمراء، خاصة مع الفرق الجانبيّ العميق والتموّجات الناعمة التي تلامس كتف واحدة. شاهدي أسلوب زيندايا Zendaya، جيسيكا ألبا Jessica Alba وبلايك لايفلي Blake Lively.
 

 

تسريحات شعر كيرلي قصيرة

 

 تسريحات شعر كيرلي

 

لصاحبات الشعر القصير الحظّ الأوفر في تبنّي تسريحات شعر كيرلي عصريّة ومتنوّعة، كاعتماد الغرّة الجانبيّة، الفرق العفويّ والأكسسوارات الجانبيّة والتموّجات الخفيفة بأسلوب جينيفر لورانس Jennifer Lawrence والتجعيدات الكثيفة بأسلوب هالي بيري Halle Berry.
 

 

تسريحات شعر كيرلي بأسلوب البونيتايل

 

تميّزي بإطلالات جذّابة مع تسريحات الشعر الكيرلي بأسلوب البونيتايل العالي، مثل النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian أو البونيتايل المنخفض بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn مع تزيين شعركِ بأكسسوارات معدنيّة بسيطة ولافتة تضفي المزيد من الرونق على تسريحة شعركِ.

شاهدي الصور المتنوّعة لتسريحات شعر كيرلي عصريّة لتختاري منها الأنسب.

 

تسريحات شعر كيرلي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات